قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس مشرف بجهاز مدينة الشيخ زايد لاتهامه بالنصب علي المواطنين وزعمه توفير شقق سكنية بأحد المشروعات السكنية في إمبابة.

تباشر نيابة إمبابة، التحقيق مع مشرف بجهاز مدينة الشيخ زايد لاتهامه بالنصب علي المواطنين وزعمه توفير شقق سكنية بأحد المشروعات السكنية في إمبابة.

القبض على المتهم
 

تلقي  قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من 8 مواطنين يتهموا فيه "محمد" 54 سنة، مشرف بجهاز مدينة الشيخ زايد، بقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية تخطت المليون جنيه بزعم قدرته توفير شقق سكنية بأحد المشروعات السكنية ومقيم بدائرة القسم.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستيلاء على مبالغ مالية جهاز مدينة الشيخ زايد توفیر شقق

إقرأ أيضاً:

«التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات

يتيح صندوق التنمية الحضرية، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، وحدات سكنية كاملة التشطيب، وجاهزة للاستلام الفوري وبحد أقصى عام من التعاقد، موفرًا للمواطنين العديد من التسهيلات للحصول على الوحدات السكنية، إذ يُمكن للمواطن تقسيط ثمن الوحدة السكنية على 5 سنوات دون فوائد.

وفي هذا الإطار، قال إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الصندوق يطرح الوحدات السكنية بالتقسيط، ويتيح أيضًا الحصول عليها عبر التمويل العقاري، ويتعاون مع عدة بنوك وهي:

- البنك الأهلي المصري.

- بنك مصر.

- بنك القاهرة.

- بنك QNB.

- بنك CIB.

ويأتي ذلك تسهيلًا على المواطنين راغبي امتلاك شقق صندوق التنمية الحضرية، مؤكدًا أن الوحدات كاملة التشطيب، ويجرى تسليمها بحد أقصى بعد عام بعد التعاقد.

توفير وحدات سكنية كاملة التشطيب 

وأكد إيهاب حنفي، أن تعاون الصندوق مع العديد من البنوك يساهم في دعم القطاع العقاري ويسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، مؤكّدا حرص الصندوق على إتاحة المزيد من الوحدات السكنية في مختلف محافظات الجمهورية وبما يحقق التنمية المتكاملة والمستدامة.

وأشار إيهاب حنفي إلى أن الصندوق يطرح وحداته السكنية من خلال مشروعه «تطوير عواصم المحافظات»، والذي يعمل على تطوير وإعادة تنظيم 9 محافظات من خلاله وهم «محافظة القاهرة، محافظة القليوبية، محافظة كفر الشيخ، محافظة الفيوم، محافظة المنيا، محافظة الشرقية، محافظة سوهاج، محافظة الدقهلية».

مقالات مشابهة

  • أول إجراء بشأن عصابة النصب على المواطنين
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب برغم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.. ضبط صاحب شركة ينصب على المواطنين بالقليوبية
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • «التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات
  • أبوالغالي يهاجم التويزي بعد اتهامه بالنصب والإحتيال