بدت السعادة العارمة على وجه كيليان مبابي بعد تسجيله أول هدفين في الدوري الإسباني ليقود ريال مدريد نحو الفوز على ريال بيتيس 2-0، ليؤكد اللاعب الفرنسي أنه يمر بـ "فترة رائعة" بعد إحرازه أهداف في "ملعب أسطوري، هو الأفضل في العالم"، لينهي سلسلة ثلاث مباريات دون أهداف في "الليغا"، معترفًا بأن عدم التوفيق طوال هذه الفترة كان "أكثر مما يجب".

وقال مبابي "إنها فترة رائعة. كنت أتمنى التهديف في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، لكن الأهم هو الانتصار. أدركنا بعد لقاء لاس بالماس أنه يجدر بنا الفوز. كانت مواجهة معقدة، مثلما هو الحال دوما أمام الفرق هنا، إلا أننا ريال مدريد وقد فزنا أخيرًا"، في تصريحات أدلى بها لقناة (ريال مدريد تي في) التلفزيونية.

تعليق مثير من تين هاج بعد ثلاثية ليفربول ردًا على سكالوني.. أرماني يعتزل اللعب الدولي رد فعل مبابي بعد كسر الصيام التهديفي مع ريال مدريد

وأظهر المهاجم الشاب الامتنان لمنحه الثقة طوال المباريات التي لم يتمكن خلالها من هز شباك المنافسين، موضحًا "أقولها منذ وصولي: أنا سعيد جدًا، يعطيني الناس قدرًا كبيرًا من الحب حتى عندما لم أكن أسجل. ثلاث مباريات ليس فترة طويلة على الإطلاق بالنسبة للكثيرين، أما لي فهي أطول من اللازم، لكن الجميع كانوا دوما إلى جواري سواء اللاعبين أو الجمهور. كنت أريد الحصول على الثقة وتسجيل الأهداف من أجل الفريق بهذا الشعار".

كما أبرز مبابي أنه لا يفكر بعد إنهاء غياب التوفيق، سوى في بدء سلسلة من الأهداف تدعم فريقه، كاشفا "التواجد ها هنا حلم منذ اليوم الأول لتقديمي، أتمنى إحراز مزيد من الأهداف وتلقي مؤازرة أكثر".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»

سوسيداد ضد الريال.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فوزًا مثيرًا أمام مضيفه ريال سوسيداد، اليوم السبت، بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

وأنطلقت مباراة ريال سوسيداد ضد الريال في الدوري الإسباني، اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم

- وافتتح النجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور أهداف ريال مدريد أمام سوسيداد اليوم، وذلك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 58 من زمن شوط المباراة الثاني.

فينيسيوس جونيور يفتتح التسجيل لريال مدريد من علامة الجزاء#الدوري_الاسباني #ريال_مدريد_ريال_سوسيداد pic.twitter.com/55x7LAqIwY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 14, 2024

- ومن ركلة جزاء آخرى، نجح كيليان مبابي في إضافة ثاني أهداف ريال مدريد أمام سوسيداد، وذلك في الدقيقة 75 من زمن شوط اللقاء الثاني.

????????????????????????????????????????????????????????????

هدف ريال مدريد الثاني

كيليان مبابي ????????????????????????????

pic.twitter.com/kly3IXo7dY

— محمود (@MH_1902) September 14, 2024

ريال سوسيداد ضد الريال في الدوري الإسباني

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة اليوم ريال سوسيداد، وهو يمتلك 8 نقاط من 4 مباريات خاضها «الميرنجي» في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين.

وقص فريق ريال مدريد شريط مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل أمام مايوركا بهدف لكل فريق، ثم الفوز في الجولة الثانية على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مجددًا أمام لاس بالماس بنتيجة (1-1)، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب ريال بيتيس بهدفين نظيفين من توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ريال مدريد

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري الإسباني حتى الآن، بواقع انتصار وحيد وتعادل وتلقى الفريق الهزيمة في مباراتين.

تشكيل ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي إيدر ميليتاو آنطوان روديجر داني كارفاخال
في خط الوسط لوكا مودريتش فيدي فالفيردي أردا جولر إبراهيم دياز
في خط الهجوم فينيسيوس جونيور كيليان مبابي

مقالات مشابهة

  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان