بوابة الفجر:
2024-09-15@05:59:07 GMT

تعرف على موعد عرض مسلسل أمير العوامري

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

بستأنف المخرج محمد النقلي في الأسابيع القادمة تصوير مسلسل أمير العوامري، بطولة هاني سلامة، ومن المفترض أن يعرض المسلسل في موسم رمضان 2025.
 

أبطال مسلسل أمير العوامري 
 

مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، مي سليم، أحمد صفوت، محسن محي الدين، ميرهان حسين، هاجر الشرنوبي، مها نصار، دنيا المصري، سلوى خطاب، هايدي رفعت والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

 
 

آخر أعمال هاني سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال هاني سلامة في دراما رمضان مسلسل ملف سري، الذي عرض في رمضان 2022 محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، دينا، مادلين طبر، كارولين عزمي، صبا الرافعي.
 

آخر أعمال هاني سلامة السينمائية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هاني سلامة السينمائية فيلم واحد صحيح، الذي عرض في 2011 وكان من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري وشارك في العمل كل من بسمة، عمرو يوسف، رانيا يوسف، ياسمين رئيس وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني هاني سلامة مسلسل أمير العوامري آخر أعمال هاني سلامة مسلسل أمیر العوامری أعمال هانی سلامة

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك


 


تستعد النجمة صبا مبارك  لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم الوهم   ،والذي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان 2025 ، والمسلسل من اخراج وائل فرج، ومن تأليف أيمن الشايب. 



 
تفاصيل مسلسل الوتر الحساس 

ومن جانبه،تعكف صبا مبارك حاليا على تصوير مسلسلها الوتر الحساس، والذي يجمعها بالمخرج وائل فرج أيضا، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرون، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج. 

آخر أعمال صبا مبارك 




والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك  مسلسل لحظة غضب، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، ناردين فرج، وآخرين،  والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار. 

أحداث  مسلسل لحظة غضب 

ودارت أحداث مسلسل لحظة غضب حول (يمنى) التي كانت تعاني من سيطرة زوجها النرجسي (شريف)، وتحكمه في كل شيء، وتتطور الأمور في علاقتهما إلى حد الانهيار، فتقرر (يمنى) اتخاذ منعطف آخر لحياتها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة