عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «حملة إيد واحدة تستهدف تحسين حياة ملايين المصريين».

وأفاد التقرير: «تستمر حملة إيد واحدة في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا في مصر من خلال مجموعة من المبادرات والأنشطة الهادفة إلى تحسين مستوى المعيشة وتوفير سبل العيش الكريم، وتسعى الحملة إلى تحقيق الحماية الاجتماعية عبر الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة وتقديم الدعم العيني والمادي اللازم لتحسين ظروفهم المعيشية».

وأضاف: «تركز الحملة أيضا على تمكين المجتمعات المحلية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ما يعزز الاقتصاد المحلي ويوفر فرص عمل جديدة بالإضافة إلى ذلك تولي الحملة اهتماما خاصا بتقديم الخدمات الصحية عبر توفير الرعاية الصحية الأولية والوقائية إلى جانب رفع الوعي المجتمعي من خلال تنظيم برامج توعية في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية».

وتابع التقرير: «تشمل خدمات حملة «إيد واحدة» توفير الدعم الغذائي للأسر المحتاجة من خلال توزيع السلع الغذائية الأساسية وتقديم مساعدات مالية مباشرة للأسر الأكثر احتياجا في المجال الصحي، كما توفر الرعاية الصحية الأولية عبر تنظيم قوافل طبية وتقديم الأدوية اللازمة إلى جانب دعم المشاريع المجتمعية الصغيرة والمتوسطة وتطوير البنية التحتية في المناطق النائية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيد واحدة الأسر الأكثر احتياج ا حملة إيد واحدة دعم الأسر الأكثر احتياج ا إید واحدة من خلال

إقرأ أيضاً:

حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم

(CNN) --   جمعت حملة نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس 47 مليون دولار في غضون 24 ساعة بعد مناظرتها ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، ليلة الثلاثاء، وفقا لمسؤول في الحملة، مما يجعلها حتى الآن واحدة من أقوى أيام جمع التبرعات الفردية لحملة هاريس.

وقال المسؤول إن التبرعات جاءت من حوالي 600 ألف متبرع.  

وذكرت رئيسة الحملة، جين أومالي ديلون، في بيان، إن هذا  " الزخم يعكس تحالفا قويا ومتناميا من الأمريكيين المتحدين خلف ترشيح هاريس الذين يعرفون المخاطر في انتخابات نوفمبر(تشرين الثاني)، ويبذلون قصارى جهدهم لهزيمة دونالد ترامب".

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 69 مليون و980 ألف خدمات مجانية خلال 44 يوما
  • على مدار شهرين.. ماذا قدمت حملة «إيد واحدة» للأسر الأكثر احتياجا؟
  • أستاذ علوم سياسية: حملة «إيد واحدة» حققت إنجازات ملموسة خلال الشهرين الماضيين
  • حملة «إيد واحدة».. دعم مستمر للأكثر احتياجا في مواجهة التحديات الاقتصادية الخارجية
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في جنوب غزة
  • إعلانات على يوتيوب تستهدف مسلمين بأميركا: هاريس تؤيد إسرائيل وزوجها يهودي
  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم
  • حملة وقف الحرب تطلق «صرخة المجاعة في السودان»
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تسدد رسوماً دراسية لـ 700 طالب وطالبة
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)