كشفت تحقيقات رجال الأمن بالجيزة تفاصيل نشوب حريق داخل مصنع مواد غذائية بمنطقة كفر غطاطي بدائرة قسم شرطة الأهرام، وتبين أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات.

حريق مصنع 

تلقي الرائد مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل مصنع مواد غذائية بمنطقة كفر غطاطي بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 4 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وبعمل التحريات تبين أن ماس كهربائي بأحد الوصلات الداخلية سبب نشوب الحريق الذي التهم الطابق الأول من المصنع ولا شبهة جنائية في الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تخصص في النصب والاحتيال.. تجديد حبس دجال بالجيزة


قررت جهات التحقيق، تجديد حبس أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل بالجيزة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام عاطل له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الجيزة، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

انهيار عقار شرق الإسكندرية والحماية المدنية تنجح بإنقاذ 5 أشخاص


أنقذت العناية الإلهية سكان أحد العقارات بمنطقة النزهة بشرق الإسكندرية من الموت المحقق إثر انهيار جزئى لأحد العقارات، ونجحت قوات الحماية المدنية بمديرية الأمن من إنقاذ 5 أشخاص احتجزوا داخل منزلهم بعد إثر إنهيار سلم المنزل.

كانت قد تلقت مديرية امن الاسكندرية اخطارا من مامور قسم شرطة سيدى جابر يفيد ورد بلاغ لغرفة عمليات المحافظة بانهيار جزئى لاحد العقارات  شارع 4 بمنطقة مطار النزهة في شرق الإسكندرية، واحتجاز عدد من السكان داخل العقار .

انتقل على الفور قوات الحماية المدنية بمعداتها ورجال المباحث وأنقذت قوات الحماية المدنية 5 من السكان كانوا محتجزين بعد سقوط أجزاء من السلم.

بالفحص والمعاينة تبين  أن العقار رقم 152 شارع 4 عزبة عبدالمنعم رياض مطار النزهة، تعرض لانهيار السلم واحتجاز 5 أشخاص في الطابق الخامس. وعلى الفور أنقذت قوات الحماية المدنية السكان المحتجزين، وجرى وضع حواجز حديدية حول العقار، 

وكشف حي شرق الإسكندرية، أن العقار قديم وكان قد صدر له قرارات هدم وترميم ولم يتم تنفيذها، وتم عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ قرار بشأنه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حرق حريق مصنع مواد غذائية الهرم الحماية المدنية قوات الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى

كشف محمود الشاذلي، مراسل قناة إكسترا نيوز بالشرقية، تفاصيل حادث اصطدام قطارين بالزقازيق، قائلا: إن قوات الحماية المدنية وصلت لمكان الحادث منذ الوهلة الأولى، حيث توجهت نحو الحادث، وحاولت مساعدة المصابين والوفيات للخروج من القطار الذي تأثر بشكل كبير، الذي ظهر عليه التلف داخليا وخارجيا، لعدم حدوث مشكلة في خروج المصابين، لتلقيهم العلاج اللازم من خلال سيارات الإسعاف التي نقلتهم للمستشفيات.

وأضاف «الشاذلي»، خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أن هناك أعداد غفيرة من المواطنين في مدينة الزقازيق، خاصة منطقة الكوبري الجديد، ومدير أمن الشرقية اللواء عمرو رؤوف وصل منذ قليل لمكان الحادث، لمتابعة ما وصلت إليه الحماية المدنية، وكيفية إزالة آثار الحادث من قضبان السكة الحديد لعودة حركة القطارات مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق مصنع المكرونة بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم 
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل ورشة صيانة سيارات بدمياط دون خسائر بشرية
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • دون إصابات.. النيابة تحقق في نشوب حريق داخل منزل بالحوامدية
  • الحماية المدنية تستعين بلودر لتسهيل البحث أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحاجر البلاليص بأدفو