شهد الأسبوع المنقضي، تألق كبير للمحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية، حيث كانت الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي، بمثابة "تميمة" حظ للاعبينا في الدوريات العالمية.

حيث تألق هذا الأسبوع كل من محمد صلاح مع ليفربول، وعمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني وأخيرا مصطفى محمد بقميص نانت الفرنسي.

 

ماذا قدم المحترفين المصريين بالملاعب الأوروبية

محمد صلاح.

. يأتي علي رأس اللاعبين المصريين المتألقين، نجم الريدز محمد صلاح حيث سجل هدف وصنع هدفين ليقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ملعب "أولد ترافورد".

عمر مرموش.. كما نجح عمر مرموش في قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني من تحقيق الفوز الأول لهم هذا الموسم، بعدما نجح في تسجيل هدف وصنع آخر في فوز فرانكفورت على هوفنهايم بنتيجة 3-1.

مصطفي محمد.. شارك مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي كبديل أمام مونبلييه وقاد فريقه للفوز بنتيجة 3-1 وتمكن من تسجيل هدف رائع.

محمد عبدالمنعم.. لم يقضي سوي 3 أيام مع فريق نيس الفرنسي، الذي انتقل اليه بالميركاتو الصيفي، وسجل مشاركته الأولي مع فريقه الجديد بعد نزوله كبديل أمام أنجيه.

وكان فريق محمد عبدالمنعم متأخر ليدفع به المدرب بعد طرد الوافد الجديد مويس بومبيتو ليعجل بمشاركة عبد المنعم مع الفريق.

ونجح عبد المنعم في مساعدة زملاءه منذ مشاركته على الحفاظ على فارق الهدف رغم النقص العددي في الشوط الثاني وكانت النتيجة 2-1، بل وأزادوا الفارق أمام المنافس إلى 3 أهداف بنهاية المباراة بنتيجة 4-1 خارج أرضهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت مصطفى محمد نانت نانت الفرنسي محمد عبدالمنعم مونبلييه نيس الفرنسي فرانكفورت

إقرأ أيضاً:

غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول

#سواليف

كشف الموقع الرسمي لنادي #ليفربول عن عدة أرقام منتظرة للفريق خلال مواجهته المرتقبة غدا السبت أمام نوتنغهام فورست، في الجولة الـ4 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
غدا السبت.. #محمد_صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول

ووفقا لموقع ليفربول يمكن أن يصبح النجم المصري محمد صلاح أول لاعب في ليفربول على الإطلاق يسجل في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي في حال نجاحه تسجيل هدفا غدا، حيث سبق وسجل الفرعون خلال الثلاث جولات الأولى.

وقبل مواجهة نوتنغهام، حرصت إدارة ليفربول على عودة صلاح، من بلاده عبر طائرة خاصة.

مقالات ذات صلة “المرعب”.. وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما 2024/09/13

وكان صلاح عاد إلى القاهرة في وقت مبكر من صباح الأربعاء الماضي، ضمن بعثة المنتخب المصري القادمة من بوتسوانا، عقب فوز منتخب الفراعنة 4-0 على أصحاب الأرض بالجولة الثانية في المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وأحرز صلاح هدفا خلال فوز منتخب بلاده على بوتسوانا، علما بأنه شارك أيضا في انتصار الفريق 3-0 على ضيفه منتخب الرأس الأخضر في الجولة الافتتاحية للمجموعة.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتنغهام على ملعب “أنفيلد” في الدوري، حيث فاز في 20 وتعادل في 5.

ويمكن لفريق المدرب آرني سلوت أن يعادل الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

وفاز “الريدز” في 7 وتعادل في 2 من آخر تسع مباريات لعبها في هذا التاريخ، منذ خسارته 2-0 أمام مانشستر سيتي في عام 1974.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • شاهد ثنائية عمر مرموش اليوم مع أينتراخت فرانكفورت «فيديو»
  • انتراخت فرانكفورت يتقدم على فولفسبورج
  • محمد عبد المنعم اساسيا مع فريقه نيس الفرنسي امام مارسيليا
  • مرموش أسياسيًا مع فرانكفورت ضد فولفسبورج
  • عبدالمنعم ضمن تشكيل نيس المتوقع أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • محمد صلاح يطارد رقم ستوريدج أمام نوتنجهام
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح في 270 دقيقة ضد نوتينجهام فورست قبل موقعة السبت؟