ماجد محمد

دخل ‏الناقد الرياضي، عبدالله فلاته في نقاش مع زميله محمد الشيخ، بشأن انتقال سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي من الاتحاد إلى الهلال.

وقال “فلاته” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد” : “الاتحاد مو زي الشباب، الاتحاد سبق وأن أخذ من الهلال نجومه مثل خميس العويران وأحمد الدوخي، في عز نجوميتهم في عز عنفوان الهلال”.

وأضاف قائلاً “الهلال لما أخذ اللاعيبة من الاتحاد كان عز العلاقة الودية الحميمة بين الفريقين، أنمار الحائلي اتصل بـ بن نافل وقاله أنه ما يتدخل في موضوع سعود عبدالحميد، وإدارة الاتحاد لم توافق علي بيع اللاعبين “.

من جانبه رد الشيخ قائلًا”الاتحاد في صفقة عبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد أعظم من نادي الشباب نادي الشباب كمل صفقة تمبكتي ومتعب بالتفاوض الراقي بين الإدارتين التفاوض والمزايدة، أنت كانوا اللاعبين عندك في ناديك في أحضانك، الهلال أنتظر حتي دخولهم الفترة الحرة واتفق مع اللاعبين، هو ماجاء ودخل على عقودهم وأغراهم والتف حولهم الهلال أخدهم وأنت تتفرج”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/bqp5sp7tepuSIYnl.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الشباب الهلال سعود عبدالحميد عبدالإله المالكي

إقرأ أيضاً:

حسام موافي: لا أعالج أحدا على الهواء دون رؤية وفحص (فيديو)

أكد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن برنامجه لا يعالج أحد على شاشة التلفزيون دون رؤية وفحص، لافتا إلى أنه على مدار تاريخه لم يشهد تشخيصا واحدا مثل الآخر.

عادة غذائية تطيل العمر: نصيحة الدكتور حسام موافي للأكل الصحي أسباب التهاب التامور وعلاقته بالأدوية غير الموصوفة.. حسام موافي يشرح جبر الخواطر عبادة

وقال "موافي" خلال تقديم برنامجه "رب زدني علما"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "جبر الخواطر هو عبادة".

ولفت إلى أنه خلال أدائه فريضة الحج فوجئ بحاجة مصرية تدعي له بسبب جبر الخواطر الذي أنقذ حياتها بعد جبران خاطر خادمتها الفلبينية وإنقاذها من الموت.

جبر الخاطر أنقذ حياتي

واستطرد "جبر الخاطر أنقذ حياتي.. روحت عشان أجبر بخاطر واحدة تبلغ من العُمر 93 سنة في يوم إجازتي عشان خاطر جاري، وأنا داخل القسم أصبت بجلطة قلبية، بعد 10 دقائق عملت القسطرة وربنا أنقذني بسبب جبر الخاطر".

واختتم  "الوقت بيفرق في العلاج.. وسع الطريق لأي عربية إسعاف في الشارع، كنت عند أحد العلماء الأفاضل وسألته عن أفضل الأعمال فقال لى جبر الخواطر وأتى بالعديد من الأدلة التي تبرهن ذلك من القرآن والسنة".

مقالات مشابهة

  • الفراج: برغم وجود لاعبين أجانب إلا أن سالم الدوسري حمل الفوز للهلال .. فيديو
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • الشيخ: التعادل كان عادلاً وهو في مصلحة الهلال والأهلي له ضربة جزاء.. فيديو
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر «البرلمانيين الشباب» بأرمينيا
  • حسام موافي: لا أعالج أحدا على الهواء دون رؤية وفحص (فيديو)
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • الصرامي: كنت أنتظر اعتذار كنو عن توقيعه للنصر ثم بعد فترة وقع للهلال ..فيديو
  • العويران: جسم حمدالله أحسن من يوم كان في الاتحاد.. فيديو
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو