حقق تيم ويلينز سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية، فوزاً مستحقاً أمس الأحد، في طواف رينيوي للمرة الثانية بعد 12 شهراً.

وأدار الدراج البلجيكي المخضرم استراتيجيته بمهارة، بفضل مساعدة زملائه في الفريق، ليظهر مهارة فائقة في الصعود النهائي المرصوف بالحصى على مسار موار اف جيراردسبرغن.

وقال ويلينز: “ كان فوزاً مهماً أمس، فمنذ بداية الأسبوع، كنا نعلم أن سباق الزمن والمرحلة الرئيسية حاسمتين، لذا قمنا بتخطيط استراتيجيتنا بناءً على ذلك.

طوال الأسبوع كنت أشعر بحالة جيدة، وكنت واثقًا من قدرتي على تقديم أداء جيد . الفريق قام بعمل ممتاز في المقدمة نحو الصعود النهائي على طريق موار. كان من المثالي أن أكون في المقدمة مع دي ليه، مما ساعدنا في تقسيم المرحلة والتصنيف العام. أنا فخور بهذا الإنجاز الكبير.”

التصنيف العام لطواف رينيوي
1 – تيم ويلينز (فريق الإمارات) 16:03:28 ساعة.
2 – أليك سيغارت (فريق لوتو ديستني) +40 ثانية.
3 – بير ستراند هاجينيس (فريق فيسما ليس ايه بايك) +42 ثانية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام تقييم المشروعات المقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في الأقصر.. صور

اختتمت اليوم الخميس، لجنة تقييم المشروعات المقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى المرحلة الثالثة؛ أعمالها بمحافظة الأقصر.

وكان قد استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، وفد اللجنة بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام لمحافظة الأقصر وهدى المغربي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد محافظ الأقصر على أهمية المبادرة وتقديم كافة أوجه الدعم، كما تناقش مع اللجنة فى أهم المشروعات التى قدمها أبناء محافظة الأقصر هذا العام فى كافة الفئات، مؤكدا على أهمية المشروعات التى تفيد محافظة الأقصر وطبيعتها السياحية والزراعية والبيئية.

وكانت قد خرجت اللجنة التى استمرت على مدار أسبوع، بعدة توصيات فى ختام أعمالها وكان أهمها اقتراح عقد مؤتمر سنوى بعنوان "اطرح مشروعك"  يكون ثلاثى المراحل، وتضم المرحلة الأولى  من المؤتمر ورش عمل وتدريبات مكثفة على كتابة المشروعات وصياغة الأفكار وكيفية إعداد دراسات الجدوى وخلق قوالب مشاريع جذابة.


والمرحلة الثانية أو مرحلة التكامل وتضم حلقات وورش عمل  للتواصل بين أصحاب المشاريع المختلفة والتي يمكن أن تتكامل للخروج بمشروعات قوية ولتقسيم العمل.


و المرحلة الثالثة وفيها يتم دعوة جهات راعية وداعمة ومنظمات حكومية وأهلية وجهات تمويل ورجال أعمال وشخصيات عامة ليقومو بالتمويل والمشاركة فى المشروعات والتوعية بها والدعاية لها.

 

IMG-20240912-WA0089 IMG-20240912-WA0090 IMG-20240912-WA0086 IMG-20240912-WA0084

مقالات مشابهة

  • وكالة التصنيف الائتماني “ستاندرد آند بورز” تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند “A/A-1” مع تعديل النظرة المستقبلية إلى “إيجابية”
  • “الاتحادية للرقابة النووية” تشارك في المؤتمر العام الـ”68″ للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • "الإمارات للدراجات" يحتفظ بلقب كوبا ساباتيني
  • «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني»
  • أسعار النفط تواصل موجة الصعود وبرنت يتخطى 72 دولارا للبرميل
  • ” الاتحادية للرقابة النووية” تشارك في المؤتمر العام الـ”68″ للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • أسعار النفط تواصل الصعود في ختام أسبوع متقلب
  • بوصلة النفط تتجه نحو الصعود.. برنت يتجاوز الـ72 دولاراً
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • ختام تقييم المشروعات المقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في الأقصر.. صور