يخوض الفنان أحمد مكي، المنافسة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، بتجربة شعبية جديدة، بعيدا عن دوره الكوميدي في مسلسل «الكبير»، الذي اعتاد عليه الجمهور.

واختار أحمد مكي، اسما لمسلسله الرمضاني الجديد، حيث استقر على اسم «عين شمس»، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف هاني سرحان.

مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي

ويعقد أحمد مكيجلسات مكثفة مع أحمد صالح للاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية المقرر تقديمها، حيث يجسد مكي دور شاب بسيط من حارة شعبية، يواجه العديد من التحديات.

كما يجري أحمد صالح، الترشيحات الأولية للمسلسل تزامنًا مع انطلاق التحضيرات استعدادَا للماراثون الرمضاني المقبل 2025.

أحمد مكي آخر أعمال أحمد مكي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي، مسلسل الكبير أوي الجزء 8، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل على مجموعة من الفنانين، أبرزهم: «الفنان أحمد مكي، وبيومي فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، اسماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح» والمسلسل من إخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي Synergy، وتأليف مصطفى صقر، وأحمد سعد والي

اقرأ أيضاًللمرة الأولى.. أحمد مكي يخوض ماراثون رمضان 2025 بدراما شعبية

يُعرض في رمضان 2025.. أحمد صالح مخرج مسلسل أحمد مكي الجديد

أحمد مكي يتعاون على مسلسل جديد في رمضان 2025

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مكي احمد مكي دراما رمضان دراما رمضان 2025 سينرجى عين شمس مسلسل أحمد مكي الجديد مسلسل احمد مكي الرمضاني مسلسل عين شمس مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025

يخوض النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل إسم "حق آدم" وهو إسم مؤقت للعمل، وينافسان به في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز التفاصيل الخاصة بالمسلسل.  

 

تفاصيل مسلسل حق آدم

مسلسل حق من المسلسلات التي تنتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وجاري التعاقد مع المخرج، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يظهر حسن وإيمى بعيدًا عن الكوميديا فى العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.


حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشوقان الجمهور لمسلسل حق آدم


وحرص الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم على تشويق الجمهور لمسلسلهما الجديد في رمضان 2025، وذلك من خلال مقطع فيديو طريف نشره الرداد على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير انستجرام، حيث وجه سؤالا إلى زوجته إيمي سمير غانم، قائلا: "تيجي نعمل مسلسل في رمضان"، لترد عليه إيمي قائلة: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة".


آخر أعمال حسن الرداد

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان حسن الرداد هو مسلسل محارب، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل يتمني إلى فئة الأعمال الإجتماعية.

 

طاقم عمل مسلسل محارب 

شارك في بطولة مسلسل محارب كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد عنان، ماجد المصري، وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025