سان نازارو (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مولر يتفوق في «السباق إلى دبي» مساهمو «بروج» يوافقون على توزيع أرباح مرحلية بقيمة 2.4 مليار درهم


ضربت «زوارق أبوظبي» بقوة، في الجولة الرابعة، من بطولة العالم لـ «الفورمولا-2»، والتي أقيمت في مدينة سان نازارو الإيطالية، بحصول راشد القمزي على زورق «أبوظبي 1» لقب الجولة، وتبعه زورق منصور المنصوري، في المركز الثاني، وحلت السويدية ماتيلدا وايبرج ثالثاً.


ونجحت «زوارق أبوظبي» في التربع على قمة الترتيب العام مجدداً، مع نهاية هذه الجولة، حيث انفرد راشد القمزي بالصدارة، برصيد 52 نقطة، في حين تراجع الليتواني إدجراس ريابكو إلى المركز الثالث، وله 43 نقطة، بعدما احتل الصدارة قبل هذه الجولة، وجاءت ماتيلدا وصيفاً «44 نقطة»، وقفز منصور المنصوري إلى المركز الرابع «31 نقطة».
وحققت «زوارق أبوظبي» المركزين الأول والثاني، في سباق أفضل زمن، مع بداية الجولة الرابعة، وليستمر التفوق والتألق مع السباق الرئيس، بإنهاء المنافسة بحصد لقب الجولة والوصافة، وهو تكرار للإنجاز نفسه الذي حققه الفريق في الجولة الثانية، والتي أقيمت في النرويج في مطلع أغسطس الماضي، وحصول الفريق على المركزين الأول والثاني.
يذكر أن فريق أبوظبي حامل لقب البطولة عن الموسم الماضي، وبقي أمامه جولتان هذا الموسم في البرتغال خلال سبتمبر الحالي، وهي ختام المنافسة والبطولة.
من جهته، هنأ سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أبطال فريق أبوظبي بحصد لقب الجولة، وصدارة الترتيب العام.
وأكد سالم الرميثي، أن تفوق الأبطال يؤكد تفوق الرياضة الإماراتية في هذا الجانب، والاستمرار في إحراز المراكز الأولى بشكل متواصل في منافسات الزوارق السريعة.
وقال: يستمر فريق أبوظبي في تقديم أفضل المستويات والتألق دائماً عبر التحديات المختلفة، وعودته مرة أخرى للصدارة تؤكد عزمه الكبير في الحفاظ على لقب البطولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي زوارق أبوظبي راشد القمزي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما

إنجلترا – مني فريق ليفربول بهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه المتواضع نوتنغهام فورست (0-1) في اللقاء الذي جمعهما امس السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين نادي نوتنغهام فورست بالفضل في انتصاره التاريخي لمهاجمه كالوم هودسون أودوي الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 72 من عمر المباراة على ملعب “أنفيلد”.

ومني فريق ليفربول بهذه الهزيمة المؤثرة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة أيضا.

بينما حقق نادي نوتنغهام فورست أول انتصار له على “الريدز” منذ 55 عاما، وتقدم من المركز التاسع إلى الرابع على سلم الترتيب حتى الآن، برصيد 8 نقاط.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما
  • المنصوري «أول المنطلقين» في مونديال «الفورمولا-2»
  • «أبوظبي للزوارق» يتطلع إلى «الحسم المبكر» لمونديال «الفورمولا-2»
  • “أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • «أبوظبي للزوارق» ينافس على «الزمن الأفضل» في «الفورمولا-2»
  • ” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026
  • تصفيات مونديال 2026: فوز باراغواي وكولومبيا على البرازيل والأرجنتين
  • هل تسجل لو كنت محله؟.. لاعب يحرز هدفا بعد سقوط حارس المرمى بسبب الإصابة بتصفيات مونديال 2026