الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 2-09-2024 في السطور التالية:

آخر تطورات الحالة الصحية لايهاب جلال 

تعرض المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إيهاب جلال، لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الأخيرة، حيث أصيب بثلاث جلطات أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة لإجراء عملية جراحية طارئة.

وأكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خبر إصابة إيهاب جلال بالوعكة الصحية، وأصدر بيانًا عبر الحساب الرسمي للنادي، حيث تمنى رئيس النادي المهندس نصر أبو الحسن وجميع أعضاء المجلس الشفاء العاجل للمدرب.

وقد أُشار إلى أن جلال تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

الهلال السعودي يضم مهاجم بنفيكا

حسم الهلال السعودي صفقة انتقال المهاجم البرازيلي الواعد ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووفقًا لما ذكرته التقارير السعودية، فإن الهلال أتم الاتفاق مع بنفيكا علي ضم مهاجمه البرازيلي ماركوس ليوناردو بمقابل 40 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن المهاجم البرازيلي سيصل إلي العاصمة الفرنسية "باريس" صباح اليوم الأثنين لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدا للانضمام إلي صفوف الفريق السعودي بشكل رسمي.

وأكدت أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من جانب إدارة الهلال السعودي لإقناع روي كوستا رئيس بنفيكا بالتخلي عن ماركوس ليوناردو، خلال الميركاتو الحالي.

الأهلي يتعاقد مع الساعي

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات بالنادي، عن التعاقد مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، لمدة خمس مواسم قادمة.

وتم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي بنجاح.

وكان الأهلي قد تعاقد في وقت سابق مع كلًا من يوسف أيمن ويحيى عطية الله وأشرف داري لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة

أكد الإعلامى محمد الليثي، على إقتراب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل إغلاق باب القيد المحلي 30 سبتمبر الجاري.

الليثي يكشف تطورات صفقات الأهلي

وقال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ رغم أن اليوم،الخميس، الموافق 12 سبتمبر هو أخر موعد للقيد الأفريقي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تُعلن عن أية صفقات".

وتابع: "يأتي ذلك لأنها مازالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام على أن يتم قيدها أفريقيًا في يناير المقبل ".

وأردف:" مازل الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالبًا ستكون هجومية بناءً على طلب مارسيل كولر وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32".

بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" الظهور الأول لـ تريزيجيه.. موعد وتشكيل مباراة الريان والشحانية في الدوري القطري

وواصل: "الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الأفريقي لأن أخر موعد لإرسال قائمة السوبر الأفريقي سيكون اليوم، ولم نتوصل لأتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي نتفاوض معه حاليًا لذا سنتعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية ويتم قيده أفريقيًا في يناير المقبل ".
وأردف "الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام ".

الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ويتبقي للأهلي مكانًا شاغرًا في القائمة الأفريقية بعد رفع أسم علي معلول للإصابة.

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟
  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • شاهد مباراة النصر والأهلي السعودي بث مباشر مجانا.. مباراة النصر ???????? و???????? الأهلي السعودي | دوري روشن السعودي 2024
  • أحمد الشيخ لإيهاب جلال: "مشيت وسيبتني ليه"
  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز
  • الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج