بوابة الوفد:
2024-09-15@05:56:23 GMT

تعرف على أبرز الراحلين عن فريق الاتحاد السكندري

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

بدأت ملامح قائمة الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري الأولى تظهر وذلك بعد أن تحدد أبرز الراحلين  من قائمة الفريق  الأول لكرة وجاءت قائمة الراحلين تضم كلا من : 
عمر صلاح حارس المرمى – هشام صلاح الرحيل لنادي البنك الأهلي – شريف رضا إنتهاء الإعارة وعدم تفعيل بند الشراء – سيف تقا إنهاء عقد بالتراضي  – أبو سليمة إنهاء عقد بالتراضي بين الطرفين  – الحبيب محمد انهاء التعاقد بالتراضي  – احمدغنيم إنهاء عقد بالتراضي – فوزي الحناوي إنتهاء عقده رسميا  – احمد ميسي إنتهاء عقد  – خالد الغندور إنتهاء عقد– مابولولو الإنتقال لنادي اهلي طرابلس –
وإنهاء عقود بالتراضي ورحيل لكلا من - رجب عمران – هاني الطامي – فهد – تراوري

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأولى عدم تفعيل نادي الاتحاد عقود الفريق الأول سيف تقا

إقرأ أيضاً:

كاردي بي تنجب طفلتها الثالثة بحضور زوجها السابق (صور)

أعلنت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام إنجابها للمرة الثالثة، وسط أجواء عائلية داخل المستشفى.

وأظهرت الصور التي نشرتها وجود زوجها السابق أوفسيت وطفليهما الآخرين كولتشر البالغ من العمر 6 سنوات، وويف البالغ من العمر عامين بالإضافة إلى شقيقتها هينيسي .

وعلّقت مغنية الراب البالغة من العمر 31 عام، على المنشور قائلةً: "أجمل شيء صغير" مع رموز تعبيرية وتاريخ "9/7/24". وهو ما يشير إلى أن الطفلة وُلدت يوم السبت الماضي.

وكانت كاردي بي قد كشفت عن حملها في الأول من أغسطس بالتزامن مع تقدّمها أيضاً بطلب الطلاق من أوفسيت البالغ من العمر 32 عاماً.

من هي كاردي بي

هي مغنية هيب هوب وشخصية تلفزيونية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي ولدت ونشأت في حي ذا برونكس في مدينة نيويورك، ومن عام 2015 إلى عام 2017، ظهرت كعضو المنتخب العادي على VH1 مسلسل التلفزيون الواقعي «الحب والهيب هوب»: نيويورك.

في فبراير 2017، وقعت أول صفقة لها مع «أتلانتيك»، وأول ظهور لها كان بعنوان "Bodak Yellow" حيث وصلت إلى رقم واحد على بيلبورد الولايات المتحدة.

منذ 2015 حتى 2017، شاركت في التمثيل في تلفزيون الواقع ضمن مسلسل «الحب والهيب هوب في نيويورك»، وبعدها تابعت تطلعاتها الموسيقية وأطلقت ألبومين «Gangsta Bitch Music» الجزء الأول والثاني، قبل أن توقع مع شركة «أتلانتك ريكوردز» في أوائل سنة 2017.

حصلت على المرتبة الأولى ضمن أفضل 200 أغنية وحطمت العديد من الأرقام القياسية وحصلت أيضًا على الشهادة البلاتينية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA)، وحصل ألبومها الأول Invasion of Privacy (2018) الذي حاز إعجاب النقاد على جائزة جرامي لأفضل ألبوم راب، لتصبح أول امرأة تفوز بهذه الجائزة منفردةً.

ومنذ ذلك الحين أصدرت 3 أغنيات فردية: «بوداك يلو» التي حققت المركز الأول في قائمة أفضل 100 أغنية، وجعلتها في المركز الثاني على قائمة مغنيات الراب، ثم «لورين هيل»، و (I Like It) ما جعلها أول امرأة تحقق العديد من الأرقام على قائمة أفضل الأغاني. وبعد تعاونها مع (Maroon 5) في أغنية Girls Like You)) أصبحت أول مغنية راب تتصدر قائمة أفضل 100 أغنية 3 مرات سنة 2010. وأول مغنية تحقق أعلى الأرقام المنفردة بين عامي 2010 و2020.

ذكرتها فوربس بوصفها من أكثر مغنيات الراب تأثيرًا في كل العصور، إن كاردي بي معروفة بتدفقها العدواني وكلماتها الصريحة، التي تلقت تغطية واسعة على نطاق كبير. وهي أعلى مغنية راب في جميع الأوقات حسب التصنيف الفردي لأفضل الفنانين، وتظهر بين أفضل عشرة فنانين معتمدين ولديها أيضًا أفضل أغنية معتمدة لفنانة راب. حصلت على العديد من الجوائز ومنها جائزة جرامي و7 جوائز بيلبورد و5 أرقام غينيس و4 جوائز للموسيقى الأمريكية و11 جائزة هيب هوب (BET). سنة 2018، كانت حاضرة في القائمة السنوية لمجلة تايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

مقالات مشابهة

  • بهدفين لكل فريق .. تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • كاردي بي تنجب طفلتها الثالثة بحضور زوجها السابق (صور)
  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • وكيل صلاح يهاجم الصحافيين: يستغلونه لكسب القراءات
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول