عبر فوزى الحناوي لاعب نادي الاتحاد السكندري والذي انتهى تعاقده مع الفريق عن شكره لجماهير زعيم الثغر ورئيسه محمد مصيلحى وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 وقال فوزي الجناوي: كنت اتمنى ألظهر بمستواي الحقيقي مع الاتحاد ولكن جانبني سوء التوفيق وأضاف ان افضل ايام حياته كانت تواجده بنادي كبير مثل الاتحاد وتمني التوفيق للفريق في القادم.

أعلن نادي حرس الحدود التعاقد رسميا مع فوزي الحناوي لاعب فريق الاتحاد السكندري، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وجاء تعاقد حرس الحدود مع اللاعب فوزي الحناوي بعد فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري، ليدعم الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

IMG_0364

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي زعيم الثغر مصيلحى فوزي الشخص الاجتماعى التواصل اتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

كلهم متشابهون.. لاعب توتنهام يهين قائده سون

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما للأوروغوياني رودريغو بينتانكور، لاعب توتنهام، بسوء السلوك، وذلك بعدما أدلى بتصريح عن قائده بالفريق سون هيونغ مين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أنه خلال الصيف سئل اللاعب الأوروغواياني الدولي، في إحدى القنوات التلفزيونية الأوروغوانية، عن قميص أحد لاعبي توتنهام وأجاب :"سون؟ قد يكون ابن عم سون أيضا، لأنهم كلهم متشابهون".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية للعام الخامس على التواليlist 2 of 2سبب غريب لارتداء أرسنال زيا أسود في البريميرليغend of list

وذكرت جميعة "كيك إيت أوت" لمكافحة التمييز إنها تلقت "عددا كبيرا" من الشكاوى في أعقاب هذا التصريح. واعتذر بينتانكور لقائد فريقه وكوريا الجنوبية سون، الذي قال عن زميله بالفريق إنه ارتكب خطأ.

وذكر الاتحاد الإنجليزي -في بيان- أنه "وُجه اتهام إلى رودريغو بينتانكور بانتهاك مزعوم لقاعدة (إي 3) بالاتحاد الإنجليزي، بسبب سوء السلوك في أثناء مقابلة إعلامية".

وأضاف: "يزعم أن لاعب خط وسط توتنهام انتهك المادة الأولى من القاعدة، إذ تصرف بطريقة غير لائقة أو استخدم عبارات عدائية أو مهينة، أو أساء إلى سمعة اللعبة أو كل ما سبق".

وأشار البيان إلى أن هذا يشكل "انتهاكا شديدا" لأنه يتضمن "إشارة إلى الجنسية أو العرق أو الأصل العرقي أو كل ما سبق".

وأكد البيان: "لدى بينتانكور (مهلة) حتى 19 سبتمبر/أيلول للرد على هذه التهمة".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • جوتا: لم أندم على انتقالي لدوري روشن
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • قوات الانتقالي تحتجز لاعبي نادي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم ورئيس الاتحاد يرفع شكوى
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • كلهم متشابهون.. لاعب توتنهام يهين قائده سون
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي