تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتسليم عدد من الوحدات السكنية اليوم الاثنين، ضمن مشروع «سكن مصر» في منطقة أرض المعارض بمدينة القاهرة الجديدة. 

هذا التسليم يأتي في إطار خطة الوزارة للانتهاء من تسليم جميع الوحدات المحجوزة قبل نهاية العام الجاري.

تفاصيل وحدات سكن مصر بالقاهرة الجديدة

أعلنت وزارة الإسكان أن تسليم الوحدات السكنية في مشروع «سكن مصر» يتضمن أربع عمارات سكنية في مدينة القاهرة الجديدة، بإجمالي 96 شقة.

 

جميع هذه الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن الفوري. من المتوقع أن تستمر عملية التسليم لعدة أيام وفقًا للجدول الزمني الذي وضعته الوزارة.

جدول تسليم وحدات الإسكان

ووفقًا لتصريحات المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، فقد تم تحديد جدول التسليم على النحو التالي:

اليوم الاثنين، 2 سبتمبر: تسليم وحدات العمارة رقم 195.يوم الثلاثاء، 3 سبتمبر: تسليم وحدات العمارة رقم 185.يوم الأربعاء، 4 سبتمبر: تسليم وحدات العمارة رقم 186.يوم الخميس، 5 سبتمبر: تسليم وحدات العمارة رقم 157.إجراءات ومستندات مطلوبة للتسليم

لإتمام عملية تسليم الوحدات، يتعين على العملاء الفائزين بوحدات الإسكان اتباع الخطوات التالية:

التوجه لبنك التعمير والإسكان: يجب زيارة فرع بنك التعمير والإسكان في مدينة نصر، الواقع في 2 شارع عباس العقاد، لإنهاء إجراءات التعاقد بالبنك.

التوجه لجهاز المدينة: يجب زيارة جهاز مدينة القاهرة الجديدة بمركز المدينة خلف محطة المياه بالتسعين الجنوبي.

إحضار المستندات المطلوبة:

أصل خطاب البنك.صورة من الشيكات الموقع عليها لتسجيل البيانات على الشبكة.استلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

تعد هذه الخطوة جزءًا من الجهود المستمرة لوزارة الإسكان لضمان توفير وحدات سكنية لائقة للمواطنين، وتساهم في تحقيق أهداف التنمية العمرانية في مدينة القاهرة الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تسليم وحدات سكنية مشروع سكن مصر وزارة الإسكان القاهرة الجديدة جدول تسليم وحدات الإسكان إجراءات تسليم الوحدات بنك التعمير والاسكان سكن مصر مشروع مشروع سكن مصر القاهرة الجديدة مدینة القاهرة الجدیدة سکن مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن موعد تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة

كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن سرعة العمل بمختلف قطاعات الوزارة من أجل الانتهاء من تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة لمختلف المشروعات التابعة للوزارة بنهاية 2025.

ونوه وزير الإسكان في مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن الفترة المقبلة ستشهد إعلانات متتالية تتعلق بتسليمات الوحدات للحاجزين، حتى نصل لتسليم كل وحدات الإعلانات السابقة بنهاية 2025.

وأعلن «الشربيني»، أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من تنفيذ كل المشروعات المتأخرة سواء كانت لمحدودي الدخل أو للفئات الأخرى، مؤكدا أنه يتابع تنفيذ المشروعات المتأخرة مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة للمتابعة المستمرة لمعدلات التنفيذ ودفع معدلات العمل وحل أي إشكالية قد تكون سببا في تأخير التنفيذ.

وكشف عن خطة عمل الوزارة الفترة المقبلة في تنفيذ مجتمعات عمرانية متكاملة، بتوفير كل الخدمات بالتوازي مع تنفيذ العمارات والوحدات السكنية.

مقالات مشابهة

  • لن تتجاوز 40% من دخل المستفيد.. تفاصيل طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل
  • وزارة الإسكان تعتمد مشروعا عمرانيا متكاملا في القاهرة الجديدة (صور)
  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى
  • وزير الإسكان يعلن موعد تسليم كل الوحدات السكنية في الإعلانات السابقة
  • «لو عايز شقة».. طريقة تحديد أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي 2024
  • وزير الإسكان يكشف موعد الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية
  • عاجل| وزير الإسكان يكشف موعد طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي ومتوسطي الدخل
  • وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا
  • «التنمية الحضرية»: نحرص على توفير وحدات سكنية للمواطنين في مختلف المحافظات
  • انجاز 86% من مشروع مجسر ونفق الكرامة في مدينة العمارة