صحيفة صدى:
2024-09-15@05:48:46 GMT

فينيسيوس يفاجئ مبابي أمام ريال بيتيس

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

فينيسيوس يفاجئ مبابي أمام ريال بيتيس

وكالات

فاجأ البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، زميله الفرنسي كيليان مبابي، في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على حساب ضيفه ريال بيتيس بثنائية دون رد حملت توقيع كيليان مبابي.

وسجل مبابي الهدف الثاني من ضربة جزاء حصل عليها فينيسيوس جونيور بعد مراوغة حارس مرمى ريال بيتيس؛ حيث رغم أن فينيسيوس جونيور هو المكلف بتسديد ضربات الجزاء في مباريات ريال مدريد هذا الموسم، إلا أن اللاعب البرازيلي تنازل عن تسديد اللعبة لصالح زميله مبابي.

ووافق فينيسيوس على قيام مبابي بالتسديد كما ذهب لمطالبة الجماهير المدريدية بمؤازرة زميله قبل تسديد ضربة الترجيح، فيما جاء هذا التصرف وسط أقاويل روجها البعض حول وجود عدم تفاهم بين فينيسيوس جونيور ومبابي بعد انضمام الأخير إلى صفوف ريال مدريد في الانتقالات الماضية.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد فينيسيوس مبابي فینیسیوس جونیور ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان

إسبانيا – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن ريال مدريد يخطط لعقد صفقة جديدة من صفوف باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الماضي.

وبحسب صحيفة “سبورت” فإن ريال مدريد يراقب الدولي الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان، بهدف تعزيز خط وسطه.

بينما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن فابيان رويز لم يفكر مطلقا في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، على الرغم من اهتمام أندية أخرى به، وأن اللاعب الإسباني مستعد للقتال من أجل مكانه في التشكيلة الأساسية في الفريق الإسباني، على الرغم من المنافسة الشديدة في خط الوسط.

ويؤكد فابيان رويز على وجه الخصوص أن باريس سان جيرمان هو المكان الذي يشعر فيه بالارتياح.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع اعتزال النجم الألماني توني كروس بنهاية الموسم الماضي، أصبح وسط ريال مدريد في حاجة إلى تعزيز، خاصة مع إصابة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، كما افتقد الفريق اللمسة الإبداعية في خط الوسط.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وجد صعوبة في استبدال لاعب الوسط الأنيق كروس متعدد الاستخدامات، الذي يحتاجه للسيطرة على الكرة وتوزيع اللعب والحفاظ على الاستحواذ.

وعلى الرغم من أن لاعبين مثل الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني لديهم إمكانات رائعة، إلا أنهما لا يمتلكان المهارات المحددة المطلوبة لقيادة خط الوسط بهذه الطريقة.

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والتركي أردا غولر فقط من يمتلكان القدرة على القيام بدور كروس، لكن الأول تقدم كثيرا في العمر (39 عاما)، في حين يفتقر الثاني للخبرات (19 عاما).

ويميل كلا اللاعبين أيضا إلى الأدوار الهجومية أكثر من الدفاعية، ونتيجة لذلك، بدأ ريال مدريد يبحث في السوق، ووضع على طاولته رودري لاعب فريق مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان، قبل أن يظهر زميله فابيان رويز، بعد تألقه في “يورو 2024”.

وأبدى ريال مدريد، في أكثر من مناسبة، اهتماما باللاعب عندما كان في نادي نابولي، دون مفاوضات جادة مع فريقه، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

المصدر: وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي