قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بتفقد معرض " أهلا مدرستي" لبيع الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، المقام بميدان العارف، بالتعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين، وأحمد الشطوري رئيس حى غرب.

وتفقد المحافظ الأقسام المختلفة بالمعرض، والذى يضم كافة الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية، والمواد التموينية، واللحوم البلدية التي يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة تصل من 30 إلى 40% عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، وذلك ضمن خطة المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لمحاربة الغلاء، والعمل على استقرار أسعار السلع الغذائية، وتوفيرها بشكل دائم للمواطنين، تنفيذا لسياسة الدولة، والتوجيهات الدائمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج أسعار مخفضة السلع الغذائية الأدوات المدرسية معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

سيدي الزوين .. مداهمة محل لبيع المواد الغذائية بالجملة وحجز أطنان من المواد الفاسدة

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

تواصل المصالح الأمنية بمختلف أجهزتها، بالتعاون مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، جهودها لكشف بؤر تسويق المواد الغذائية الفاسدة التي تشكل خطراً على صحة المواطنين. وآخر هذه العمليات جرت صباح اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري بمركز جماعة سيدي الزوين، عمالة مراكش، حيث نجحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي المحلي في مداهمة أحد أكبر المحلات التجارية المتخصصة في بيع المواد الغذائية بالجملة، وحجز أكثر من 3 أطنان من المواد الفاسدة داخل المحل وأحد المستودعات التابعة له.

عملية المراقبة والتفتيش استمرت لساعات، وفقاً لمصادر "أخبارنا المغربية"، قبل أن تلتحق عناصر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) بمراكش بالموقع. تم تحرير محضر رسمي بحق صاحب المحل، الذي سيُحال بموجبه على النيابة العامة، فيما تم حجز المواد الفاسدة بغرض إتلافها كما تنص على ذلك المساطر المعمول بها في مثل هذه الحالات.

مقالات مشابهة

  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • سيدي الزوين .. مداهمة محل لبيع المواد الغذائية بالجملة وحجز أطنان من المواد الفاسدة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم والخضروات للعاملين بالعاصمة الإدارية
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة