بوابة الفجر:
2024-09-15@05:36:07 GMT

3 جلطات.. آخر تطورات الحالة الصحية لايهاب جلال

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

تعرض المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إيهاب جلال، لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الأخيرة، حيث أصيب بثلاث جلطات أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة لإجراء عملية جراحية طارئة.

آخر تطورات الحالة الصحية لايهاب جلال 

وأكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي خبر إصابة إيهاب جلال بالوعكة الصحية، وأصدر بيانًا عبر الحساب الرسمي للنادي، حيث تمنى رئيس النادي المهندس نصر أبو الحسن وجميع أعضاء المجلس الشفاء العاجل للمدرب.

 

حسام باولو: موسم الزمالك الماضي للنسيان.. وأتمنى العودة لقيادة هجوم الفريق عاجل.. عقبتين أمام الزمالك لضم نجم الهلال السعودي السابق

وقد أُشار إلى أن جلال تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

يذكر أن إيهاب جلال كان قد تمكن من قيادة فريق الإسماعيلي للبقاء في الدوري المصري الممتاز قبل أن يخرج من منافسات كأس مصر في الدور نصف النهائي أمام فريق زد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي ايهاب جلال نادي الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

تعرض لاعب نادي الشباب السعودي فهد المولد، لحادث أثناء وجوده بمفرده داخل بيته في دبي بالإمارات، ونقل على إثره إلى مستشفى راشد، بعد أن لاحظ عامل النظافة سقوطه وأبلغ المستشفى.

وسقط «المولد» من شرفة منزله بالطابق الثاني، ما تسبب له في الإصابة بكسور متعددة، ودخل إلى قسم العناية المركزة بمستشفى راشد، ووصل أعضاء من الجهازين الإداري والطبي في الاتحاد السعودي، من أجل متابعة الحالة الصحية للاعب السعودي.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي، وفقا لموقع العربية، إذ يعاني من كسور متفرقة بالجسد، وفي انتظار بيان من المستشفى الموجود فيه.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الشباب السعودي عبر موقع «x»، تتحدث فيه عن حالة اللاعب الصحية، وجاء فيه أنه يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بعد تعرضه لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه تم نقله لأحد المستشفيات.

بيان إعلامي pic.twitter.com/Usul5HlYGl

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 13, 2024

وأضاف البيان أن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي، يتابعون حالة اللاعب فهد المولد، متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل.

الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك ????
دعواتكم لى أخويا فهد المولد ???? pic.twitter.com/EWhcwAZ3we

— mahmoud kahraba (@MKahraba) September 14, 2024 رسالة كهربا لفهد المولد

اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، نشر عبر حسابه الرسمي صورته مع فهد المولد، أثناء وجودهما معًا في نادي اتحاد جدة السعودي، قائلاً: «الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك، دعواتكم لأخويا فهد المولد».

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • الكاف يوافق على طلب الزمالك بشأن إيهاب جلال
  • الزمالك يتقدم بطلب لـ«كاف» بالوقوف دقيقة حداد لـ إيهاب جلال بمباراة الشرطة
  • طلب خاص من الزمالك لـ "كاف" بشأن إيهاب جلال
  • الزمالك يطلب من الكاف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال
  • الإسماعيلي يقرر إعطاء أسرة إيهاب جلال مستحقاته المتأخرة خلال أسبوع
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • كريم رمزي يكشف سبب اختيار إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي