منحت الفنانة سارة عبد الرحمن فرصة لمتابيعها لتوجيه الأسئلة التي يرغبون معرفة اجابتها منها من خلال فقرة الـ«ask» الشهيرة عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وجاوبتهم على بعض اسئلتهم، وكشفت سر غيابها عن الأعمال الفنية بعد مسلسل «لحظة غضب» لـ صبا مبارك الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2024.

سارة عبدالرحمن تكشف سر اختفائها في الـ«ask»

وجه أحد المتابعين سؤالًا للفنانة سارة عبدالرحمن عن سر اختفائها بعد مسلسل لحظة غضب، قائلًا: «انتي اختفيتي فين؟»، لتجيب سارة من خلال الرد على الـ «ask» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: «عادة بختفي شوية وباجي تاني عادي».

وطلب متابع من الفنانة سارة عبدالرحمن العودة للتواصل مع متابعيها عبر «سناب شات» قائلًا: «ارجعي ارغي معانا على سناب زي زمان» لترد قائلة: «نزلته ووحشني عموما».

سارة عبدالرحمن تستعيد ذكريات مسلسل «ريفو»

واستعادت الفنانة سارة عبدالرحمن ذكرياتها مع مسلسل ريفو بطولة أمير عيد، من خلال فقرة الـ «ask»، إذ قال لها أحد المتابعين: «انتي إزاي عملتي دور ياسمين رحمي بالشر ده»، موضحة :«أدوار الشر من أهم الحاجات اللي بتجذبني للمتثيل، إنها بتجبرني أفهم كل شخصية ودوافعها حتى لو شريرة».

وقالت سارة عبدالرحمن لـ«الوطن» عن كره الجمهور لدورها في «ريفو» إنّها تلقت الكثير من ردود الفعل على المسلسل، وقابلت كثيرين من كارهين شخصية ياسمين بسبب دور الشر الذي تقدمه خلال الأحداث، مؤكّدة أنَّ الكره دليل على تحقيق النجاح وأن الشخصية بالفعل قد وصلت للجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سارة عبد الرحمن ريفو لحظة غضب صبا مبارك سارة عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

رحلت الفنانة ناهد رشدي، عن عالمنا صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، مسببة حالة من الصدمة لدي الجمهور، وتحولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى دفتر عزاء حزنًا على رحيل سنية عبد الغفور البرعي.

وفاة الفنانة ناهد رشدي

توفيت الفنانة ناهد رشدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

ناهد رشدي

وكانت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي، أعلنت وفاة والدتها، وذلك في منشور كتبته عبر صحفتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله»

جنازة ناهد رشدي

ومن المقرر تشييع جنازة الفنانة ناهد رشدي اليوم السبت 14 سبتمبر، من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بعد صلاة العصر، وتُدفن داخل مقابر العائلة، وفقًا لما أعلنه نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

ناهد رشدي ناهد رشدي

عرفت الفنانة ناهد رشدي، عند الجمهور بدور سنية عبد الغفور البرعي، في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، والذي عرض لأول مرة على شاشات التليفزبون عام 1996.

ناهد رشدي

ولقي المسلسل نجاحًا كبيرًا ما زال مستمرًا حتى الآن، وهو النجاح الذي كانت الفنانة ناهد رشدي، أحد صناعه، ولا يزال يتداول مشهد «فرح سنية»، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يتضمن الكثير من المواقف الكوميدية.

ناهد رشدي

مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، بطولة الفنان نور الشريف، والفنانة عبلة كامل، ومحمد رياض، وناهد رشدي وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد توفيق، وقصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.

ناهد رشدي.. سنية عبد الغفور البرعي

وفي وقت سابق عبَّرت ناهد رشدي، أثناء ظهورها في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» عن سعادتها بردود الفعل على تريند «فرح سنية» الذي قدمته في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

ناهد رشدي

وأضافت ناهد رشدي: «وقت انتشار تريند الفرح على السوشيال ميديا، كنت وقتها مريضة وأرقد في السرير، وهذا الدور لو أعيد مرة أخرى سأقوم به بشكل أفضل»، مؤكدة أنها لم تكن متحمسة لهذا الدور في البداية.

من هي الفنانة ناهد رشدي؟

ولدت الفنانة ناهد رشدي، في 15 سبتمبر عام 1956، ودرست بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام 1982.

ناهد رشدي

استمر مشوار الفنانة ناهد رشدي، الفني ما يقرب من 40 عامًا تقريبًا، وتنوعت أعمالها الفنية، ليصل رصيدها في الأعمال الدرامية إلى 84 مسلسلاً تليفزيونيًّا، من بينها: «أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، الطوفان، النساء قادمون، اللعب في الوقت الضائع، حبشي فى الهواء الطلق» وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاًعاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي

ناهد فريد شوقي تتصدر التريند عقب وفاتها.. كل ما تريد معرفته عن ابنة هدى سلطان

بين عذاب المرض والتشريد في عمر الـ70.. نجوى فؤاد تروي مأساتها بالدموع (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • بعد وفاتها.. آخر ظهور للراحلة ناهد رشدي على الشاشة وهذا سر غيابها عن الساحة الفنية (تقرير)
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • آخر ظهور تلفزيوني لناهد رشدي.. ما سبب غيابها عن الساحة الفنية؟
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025