#سواليف

أعادت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع #غزة، تشغيل #قسم_الاستقبال و #الطوارئ في #مجمع_الشفاء_الطبي (قسم العيادات الخارجية القديمة)، وذلك عقب أشهر من #تدمير قوات #الاحتلال للمجمع الطبي بشكل كامل.
وقال الوكيل المساعد لوزير الصحة الفلسطينية، الدكتور ماهر شامية، في تصريحات صحفية، إن القسم الذي يضم 70 سريرا وغرفة عمليات، اضافة إلى 10 اسرة عناية حثيثة وخدمات أخرى، سيبدأ باستقبال #المرضى وتقديم خدماته، فيما سيتم إعادة الخدمات العلاجية لمرضى “الكلى والقلب” قريبا.

بعيداً عن أن الاحتلال سوف يدمره مرة أخرى ولن يسمح بملامح حياة في غزة!
إلّا أن أهل المدينة يصرون على الحياة بأي شكل من الأشكال!
اليوم إعادة إفتتاح مجمع الشفاء الطبي.. pic.twitter.com/TYGuKgv8vq

— هدى نعيم Huda Naim (@HuDa_NaIm92) September 1, 2024

مجمع الشفاء الطبي بغزة ينهض من جديد.. إعادة تشغيل قسم الاستقبال والطوارئ يبث فيه روحا جديدة لرعاية المرضى pic.twitter.com/GGO8qsTFv3

مقالات ذات صلة الغارديان تروي تجربة الطفلة ملاك المرعبة مع جنود الاحتلال بطولكرم / تفاصيل بشعة 2024/09/02 — التلفزيون العربي (@AlarabyTV) September 1, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف غزة قسم الاستقبال الطوارئ مجمع الشفاء الطبي تدمير الاحتلال المرضى مجمع الشفاء

إقرأ أيضاً:

كوثر محمود: تدريب متكامل للأطقم التمريضية بمجمع الفيروز الطبي بجنوب سيناء

تفقدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ والمشرف على التمريض بهيئة الرعاية الصحية، مجمع الفيروز الطبى ضمن جولتها بمحافظة جنوب سيناء، للاطمئنان على خطة تدريب ورفع كفاءة الأطقم التمريضية بالمحافظة.

خلال الزيارة، أكدت الدكتورة كوثر محمود، أنه تم تدريب الأطقم التمريضية في مجمع الفيروز الطبي، الذي يعد أكبر مجمع طبى في محافظة جنوب سيناء والتابع لهيئة الرعاية الصحية، ويتضمن البرنامج التدريبي مزيجاً من الجوانب النظرية والتدريب العملي لضمان تحسين المهارات وكفاءة الأداء، مما يصب فى تعزيز جودة الرعاية في جنوب سيناء.

وأشارت إلى إجراء مقابلات شخصية مع الأطقم التمريضية بهدف استكمال القوى البشرية، كما نوهت عن إشادة المرضى بالخدمة المقدمة من الفريق الصحي وعلى رأسهم التمريض بمجمع الفيروز الطبى.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواصل غاراته الموسعة برفح الفلسطينية (فيديو)
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: ندعو إلى انسحاب القوات الإسرائيلية المحتلة بشكل كامل من غزة بما في ذلك من محور فيلادلفيا
  • نختلف بشكل كامل.. الكرملين يرد على تصريحات إردوغان
  • نقابة التمريض تتابع تدريب الأطقم التمريضية بمجمع الفيروز الطبي
  • كوثر محمود: تدريب متكامل للأطقم التمريضية بمجمع الفيروز الطبي بجنوب سيناء
  • محافظ أسيوط يعلن دعم تشغيل مجمع حرف الشامية بساحل سليم بماكينات خياطة جديدة 
  • مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ في أبوظبي ينال اعتراف "يونيفوك"
  • مختبر الإسعاف الطبي والطوارئ التابع لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ينال اعتراف مركز اليونسكو الدولي «يونيفوك»
  • عطوان: اليمن غيّر المعادلة في المنطقة بشكل كامل
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل