سجلت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الظهور الرسمي الأول للنجم الأمريكي براد بيت مع صديقته الجديدة إينيس دي رامون في حدث سينمائي، في العرض الخاص لفيلمه الأحدث «Wolfs» والذي يتشارك بطولته مع النجم جورج كلوني والذي حضر أيضًا برفقة زوجته أمل علم الدين، والتقط الرباعي صورة معًا على السجادة الحمراء في المهرجان، وفقًا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

معركة قانونية منذ 8 سنوات من أجل الطلاق

وجاء ظهور براد بيت في مهرجان فينيسيا بعد أيام قليلة من تواجد زوجته السابقة أنجلينا جولي، واللذان مازلا يخوضان معركة قانونية من أجل الطلاق منذ 8 سنوات، وهو ما آثار العديد من التسأولات حول لقاء أنجلينا جولي وبراد بيت في المهرجان، وعن تعاملها مع ظهوره العلني مع صديقته الجديدة في نفس مكان تواجدها.

كشفت المجلة الأمريكية أنَّ الصور جاءت بعد أن غادرت أنجلينا جولي المهرجان في الوقت المناسب قبل وصول براد بيت لتجنب لم شمل محرج معه، بعد الترويج لفيلمها الجديد «Maria» الذي عرض لأول مرة في المهرجان يوم الخميس الماضي.

مهرجان فينيسيا يضع خطة لمنع لقاء أنجلينا جولي وبراد بيت

ووضع مهرجان فينيسيا السينمائي خطة محكمة حتى لا يلتقي الزوجان السابقان حتى عن طريق المصادفة، وذلك وفقًا لما أوضحه المدير الفني للمهرجان ألبرتو باربيرا قائلا إنَّه لا توجد طريقة للقاء بين الزوجين السابقين.

وأوضح مدير مهرجان فينيسيا في حوار مع مجلة «فانيتي فير»: «أنجلينا كانت موجودة في اليوم الأول، يوم الخميس 29 أغسطس، وغادرت بعد ذلك مباشرة مع مخرج فيلمها بابلو لارين للذهاب إلى مهرجان تيلورايد السينمائي في كولورادو، وبراد بيت لم يصل إلى فينيسيا إلا يوم السبت 31 أغسطس، وبالتالي لم يكن هناك فرصة للقاء بينهما».

وكشفت مصدر مقرب أنَّ براد بيت وأنجلينا جولي لم يقدما طلب لعدم اللقاء بينهما، لكن إدارة المهرجان كانت حكيمة بما يكفي لإدراكه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان فينيسيا السينمائي براد بيت براد بيت وأنجلينا جولي مهرجان فینیسیا أنجلینا جولی براد بیت

إقرأ أيضاً:

تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، عن رابع ورش الدورة الخامسة، وهي ورشة الكتابة، والتي يقدمها المؤلف ميشيل منير، وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديميةالفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

المؤلف ميشيل منير

ميشيل منير كاتب مصري ساخر، حاصل علي دبلومة صناعة الأفلام السينمائية من مدرسة السينما SOLC، وحصل على المركز الأول في التأليف في مهرجان الجامعات السعودية جامعة الملك سعود بالرياض.

حصل على مجموعة من الجوائز في مهرجانات مختلفة في التأليف والإخراج المسرحي، ويكتب محتويات لمشاهير السوشيال ميديا، وصدر له عشر أعمال أدبية ومنها كتب : "ربنا يقدرني وأسعدكم، لف واحلم تاني، نزيف داخلي، توابل إنسانية مُضرة، خد بالباقي خناق، احذر الوجع متكرر، حرنكش بالمايونيز، جزيرة فالديفيان، نوفمبر ١٩٢٤ مجموعه مسرحية، وهو مدرب الكتابة لفرقه جوقة المسرح بالمملكة العربية السعودية بالرياض.
 

مهرجان المسرح العربي 


ويشار إلى أن تحتضن محافظة الإسكندرية المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة.

ويُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • تكريم إيزابيل أدرياني في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني بدورته الـ40
  • 18 أكتوبر.. عرض فيلم «فجر كل يوم» في مهرجان لندن السينمائي
  • إنسان وديانة الماء ووردة وسرقف تحصد جوائز مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب الشابة من خلال برنامج جديد
  • مهرجان الجونة السينمائي يتوسع في دعم المواهب ببرنامج "سيني جونة"