حامد العمري

عاش أهالي قرى كساب التابعة لمحافظة أضم مساء البارحة ليلة مأساوية ، حيث انقطعت الكهرباء منذ الخامسة عصراً، بسبب الأمطار التي هطلت مؤخراً على المحافظة ، وقضوا الأهالي ليلتهم بين الحر والظلام الدامس وهجمات البعوض، التي حرمت أطفالهم وشيوخهم لذة النوم.

وعبر الأهالي عن استيائهم من الانقطاع المتكرر للكهرباء عن قراهم، مطالبين شركة الكهرباء بتوفير خط آخر، والذي من شأنه أن يحل هذا الانقطاع المتكرر.

وجدير بالذكر، أن تكرار الانقطاع الكهربائي يعدّ أحد أسباب استحقاق التعويض؛ فإذا حدث انقطاع كهربائي عن مستهلك ، فإنه يستحق تعويضًا ويحقّ له رفع شكوى بالإخلال بالمعيار المضمون لتكرار الانقطاع، وينبغي ملاحظة أن المستهلكين، بموجب هذا المعيار، يستحقون تعويضًا لمرة واحدة، كحد أقصى في السنة الميلادية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء

تواصل مؤسسة «حياة كريمة» جهودها في توزيع الوجبات الساخنة على الأهالي في شمال سيناء، إذ وزعت فرق المتطوعين الوجبات في عدة مناطق، منها حي السلايمة، حي الثمران، حي الكرامة وقرية عاطف السادات، هذه المبادرة تأتي في إطار السعي المستمر لتقديم الدعم الغذائي للأسر الأكثر احتياجًا في هذه المناطق، تعزيزا لمبادئ التضامن الاجتماعي.

مطبخ الكرم

أوضحت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية، أن القائمون على «مطبخ الكرم» يأملون أن تنتشر هذه المبادرة لتشمل جميع المحافظات والمراكز والقرى في مصر، في خطوة تعكس طموح المؤسسة في توسيع نطاق عملها، ليصل إلى كل من يحتاج إلى دعم.

ودعت المؤسسة جميع الراغبين في المساهمة إلى التبرع لدعم هذا المشروع الإنساني من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة «حياة كريمة»، أو عبر الرسائل النصية على الرقم 9509، وكذلك عبر تطبيقات الدفع المختلفة مثل فوري، ميجا خير، إنستاباي، بالإضافة إلى خدمات الدفع الإلكتروني من خلال فودافون كاش، أورنج كاش، وأمان.

كما يمكن التبرع عن طريق الحساب البنكي الموحد رقم 45004500.

مبادرة حياة كريمة 

لفتت المؤسسة إلى أن مبادرات «حياة كريمة» تواصل رسم الابتسامة على وجوه العديد من الأسر، وتسهم في بناء مستقبل أفضل للجميع.

مقالات مشابهة

  • اليونسيف .. %19 من أطفال الأردن يعيشون في فقر غذائي شديد
  • يعيشون جحيما.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو عقب تصريحات أكل الحيوانات
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعته
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • إعلام فلسطيني: مستوطنون يطلقون النار على منازل الأهالي بمدينة الخليل 
  • والي النعامة: سيتم تعويض كل المتضررين من الفيضانات
  • تعرف علي أسباب الاستيقاظ الليلي المتكرر
  • لجنة مياومي وجباة الاكراء في مؤسسة الكهرباء ناقشت الحل النهائي لدخولهم في الملاك
  • مراسل سانا: انطلاق أولى الجلسات الحوارية التشاركية تحت عنوان”لأجل دمشق نتحاور”التي تقيمها محافظة دمشق مع أهالي بعض الأحياء بهدف التعرف على رؤاهم حول المشاريع والخدمات اللازمة لتنمية أحيائهم وتطويرها
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن مركز أبو قرقاص بالمنيا السبت المقبل