شهد مركز أخميم بمحافظة سوهاج وقوع حادث سير، أسفر عن إصابة عدة أفراد من أسرة واحدة ووفاة سيدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج.

كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، حيث انقلبت سيارة عائلية كانت تقل خمسة أشخاص.

انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات أن المصابين هم: أحمد ش. م. ح، 31 سنة، مقاول، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق اليسرى؛ وزوجته شيماء ك. ع. ع، 24 سنة، ربة منزل، والتي توفيت إثر إصابتها بنزيف داخلي في البطن؛ بالإضافة إلى أطفالهما الثلاثة، جنا، 4 سنوات؛ كنزي، 3 سنوات؛ وجودي، 2 سنة، وجميعهم مقيمون بمركز المنشاة، وقد أصيبوا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

أفاد أحمد ش. م. ح، قائد السيارة، أن الحادث وقع أثناء قيادته للطريق الصحراوي الشرقي في اتجاه سوهاج، حيث اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق، ونتج عن ذلك إصابتهم ووفاة زوجته. ونفى وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج مدير امن سوهاج

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الغربى بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، أسفر عن وفاة شاب وإصابة آخر، تم نقل المصاب والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمه على الطريق الزراعى الغربى ووجود جثه ومصاب.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى اشرف عليها اللواء مدير اداره المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحده مباحث مركز شرطه الطما باصطدام سيارة نقل يقودها المدعو عبد الرحمن أ. ع. ع (40 سنة ) بدراجة بخارية كان يقودها الطالب محمد ع. م. ع (16 سنة ) بعد خروج الدراجة من أحد الطرق الفرعية، وقد نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة على الفور، بينما أُصيب مرافقه، الطالب مازن م. م. م (15 سنة )، بجروح وكدمات متفرقة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج. وأفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون الحادث، مؤكدين عدم وجود أى شبهة جنائية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة «17» من السودانيين في حادث سير بـ «ليبيا»
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • مأساة على الصحراوي.. جثة و3 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي