مجلس الإدارة سيعقد الإجتماع رغم وجود مباراة لفريق كرة القدم الأول

قال مصدر من داخل نادي الوحدات لـ "رؤيا" إن إدارة النادي ستتخذ قرارها بشأن المشاركة في ملحق دوري أبطال اسيا من عدمها مساء الخميس.

اقرأ أيضاً : الفرنسي غوميز ينتقل إلى الدوري الياباني

وبين المصدر أن مجلس الإدارة سيعقد الإجتماع رغم وجود مباراة لفريق كرة القدم الأول، مع فريق الجليل في افتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وتترقب جماهير الوحدات قرار الإدارة بشأن مواجهة شباب الأهلي الإماراتي، والذي يضم بصفوفه لاعب يحمل جنسية الإحتلال الإسرائيلي.

يذكر أن الوحدات قد افتتح منافسات دوري المحترفين بالفوز على الأهلي بهدف دون رد، ليتقاسم صدارة الترتيب مع فرق الفيصلي والرمثا والحسين إربد، كما توج الفريق قبل أسابيع بكأس السوبر بعد فوزه على الفيصلي ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الوحدات الأردن دوري الأبطال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء النهائي من خوض مباراة الأهلي غدًا الثلاثاء.

الزمالك يؤكد على موقفه من خوض القمة

وأوضح المصدر في تصريحات مقتضبة لموقع الفجر الرياضي: "قولًا واحدًا لن نخوض مباراة الأهلي غدًا.. البيان سيصدر بعد قليل به كافة التفاصيل".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن أربعة شروط للموافقة على استكمال مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري عقب مباراة المصري البورسعيدي.

وطالب مجلس إدارة نادي الزمالك بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري البورسعيدي من مخالفات تحكيمية وصفوها بـ "صارخة" بالإضافة إلى إيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي وإخطر النادي بنتيجة التحقيق؛ لاتخاذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري

كما أكد مجلس إدارة الزمالك عدم مشاركة الفريق الأول في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

وطالب المجلس بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • الأهلي طرابلس يُحمَّل حكومة «الدبيبة» مسؤولية تأجيل السداسي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»