أعلنت هيئة البريد المصري عن تقديم خصم بنسبة 25% على جميع الخدمات البريدية الداخلية، وذلك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد. يبدأ العرض من 1 سبتمبر ويستمر حتى 15 سبتمبر 2024. 

يشمل الخصم خدمات مثل «وصلها»، و«البريد السريع»، و«Easy box»، وهو متاح للعملاء من الأفراد فقط.

تفاصيل الخصمنسبة الخصم: 25%فترة العرض: من 1 سبتمبر إلى 15 سبتمبر 2024الخدمات المشمولة:خدمة «وصلها»خدمة «البريد السريع»خدمة «Easy box»كيفية الاستفادة من الخصمالمكاتب البريدية: يمكن الاستفادة من الخصم عبر جميع مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

مركز خدمة العملاء: يمكن الحصول على الخدمات عبر مركز خدمة العملاء «call center».تطبيق الهاتف المحمول: يمكن الاستفادة من الخصم أيضًا من خلال تطبيق الهاتف المحمول «وصلها».أهداف العرضتخفيف العبء المالي: يأتي هذا العرض في إطار مساعدة الأسر المصرية وتخفيف العبء المالي عليها.دعم خطط الدولة: يسعى العرض إلى دعم خطط الدولة في التسهيل على المواطنين وتقديم خدمات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية.زيادة التجارة الإلكترونية: يهدف البريد المصري من خلال هذا العرض إلى تحسين جودة الخدمات وزيادة حجم التجارة الإلكترونية في مصر. 

مستوى الجودة

يهدف البريد المصري إلى تقديم خدمات بمستوى عالٍ من الجودة وبأسعار تنافسية.

التواجد الجغرافي

 تتوفر الخدمات من خلال أكثر من 4600 مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبتمبر 2024 خصم البريد المصري عروض البريد المصري البريد السريع بداية العام الدراسي الجديد خدمات البريد المصري البرید المصری

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يصدر كتابا دوريا بشأن تحصيل قيم مقابل أداء عدد من الخدمات

أصدر محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا بشأن تنظيم إجراءات وآليات تحصيل قيم مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الإلكتروني المقررة بالمادة الخامسة من القرار الوزاري رقم 162 والصادر بتاريخ 12 سبتمبر 2024 بشأن الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات والأنشطة الطلابية التي تؤدى إليهم.

ونص القرار على التزام القائمين على تحصيل مبالغ قيمة مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الالكتروني بالآتي:

تفاصيل القرار الوزاري

- يتم تحصيل مبالغ قيمة مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الالكترونى المشار إليها من الطلاب الذين يلتحقون بالدراسة لأول مرة ابتداء من العام الدراسي 2024-2025 ولمرة واحدة فقط لا غير طوال مدة الدراسة.

- يتم تحصيل مبلغ 100 جنيه فقط لا غير قيمة مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الإلكتروني من طلاب المدارس الرسمية الحكومية بكل أنواعها (الرسمية – الرسمية لغات – الرسمية لغات متميزة ).

قيمة اشتراكات المدارس الخاصة 

- يتم تحصيل مبلغ 100 جنيه فقط لا غير قيمة مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الإلكترونى من الطلاب المدارس الخاصة (عربي)، ويكون مبلغ 300 جنيه الباقية قيمة اشتراك اختياري للطلاب مقابل اشتراكهم في جميع منصات الوزارة الرقمية مقابل إتاحة باقة مخصصة لهؤلاء الطلاب يكون الاشتراك بها اختياري وفقا لرغبة الطلاب.

- يتم تحصيل مبلغ 200 جنيه فقط لا غير قيمة مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الإلكتروني من طلاب المدارس الخاصة (لغات)، ويكون مبلغ 800 جنيه الباقية قيمة اشتراك اختياري للطلاب مقابل اشتراكهم في جميع منصات الوزارة الرقمية مقابل إتاحة باقة مخصصة لهؤلاء الطلاب ويكون الاشتراك بها اختياري وفقا لرغبة الطلاب.

- يتم تحصيل مبلغ 500 جنيه فقط لا غير قيمة مقابل أداء خدمة القيد والتسجيل والحفظ الالكتروني من طلاب المدارس الدولية، ويكون مبلغ 2000 جنيه الباقية قيمة اشتراك اختياري للطلاب مقابل اشتراكهم في جميع منصات الوزارة الرقمية لباقة مخصصة لهؤلاء الطلاب، ويكون الاشتراك بها اختياري وفقا لرغبة الطلاب.

كما نص على أن هذا الكتاب الدوري يُعد جزءا لا يتجزأ من القرار الوزاري رقم 162 والصادر بتاريخ 12 سبتمبر 2024  بشأن الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات والأنشطة الطلابية التي تؤدى إليهم، ويلحق به كمرفق بالقرار.

وشدد الكتاب الدورى على كل العاملين المخاطبين بهذا الكتاب الدوري الالتزام بتنفيذ كل ما جاء به من أحكام بكل دقة منعاً للمساءلة القانونية.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يصدر كتابا دوريا بشأن تحصيل قيم مقابل أداء عدد من الخدمات
  • بيان بـ درجات الحرارة.. هيئة الأرصاد توضح الظواهر الجوية على البلاد خلال الأيام المقبلة
  • "الأوراق المالية": تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية
  • هيئة الأزياء تنظم جولة استثمارية في لندن
  • هيئة السوق المالية تعتمد خطتها الاستراتيجية (2024 – 2026)
  • «البريد»: تشغيل 1500 مكتب في إجازة المولد النبوي لصرف معاش تكافل وكرامة
  • البريد: تشغيل 1500 مكتب على مستوى الجمهورية في إجازة المولد النبوي
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس
  • "الطاقة والبنية التحتية" تطوّر 37 خدمة استباقية.. تعرف إليها