بوابة الفجر:
2024-09-15@05:30:48 GMT

في هذا الموعد.. عرض مسلسل "تيتا زوزو" على منصة watch it

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أعلنت منصة watch it من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن عرض مسلسل "تيتا زوزو" خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن خريطتها لهذا الشهر.

قصة مسلسل تيتا زوزو
 


ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.


الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو
 


مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


اخر أعمال إسعاد يونس 
 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

 

وأيضًا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه بالسينمات.. watch it تعلن عرض فيلم «السرب» في هذا الموعد

أعلنت منصة watch it، عن بدء عرض فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، عبر شاشتها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال فترة عرضه بالسينمات.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ منصة watch it، بوستر الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليه: «لأول مرة، مباشرة بعد السينما، فيلم السرب يُعرض على WATCHIT ابتداءً من 19 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

موعد عرض فيلم السرب

فيلم السرب

ويتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • نور محمود في حوار لـ "الفجر الفني": تيتا زوزو توليفة ممتعه للأسرة والمساكنة تعبير شيك للزنا
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • بعد نجاحه بالسينمات.. watch it تعلن عرض فيلم «السرب» في هذا الموعد