ينتظر إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، مفاجأة من الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد إعلان التعاقد الرسمي مع عمر الساعي، لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي.

وكشف الأهلي عن رابع صفقاته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع عمر الساعي، بعد التعاقد مع الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، إضافة إلى القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن.

اتجاه لتغيير مركز إمام عاشور مع الأهلي بعد التعاقد مع عمر الساعي

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن كولر ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل بعد التعاقد مع عمر الساعي، لافتًا أن إمام سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط.

وتابع أن تشابه المهام بين عمر الساعي وإمام عاشور، وشغل الثنائي لمركز خط الوسط المهاجم (8)، دفع كولر للتفكير في تغيير مركز لاعب منتخب مصر، للاستفادة من تواجد الثنائي في الملعب.

إمام عاشور يعوض نقص مارسيل كولر في مركز النجاح

واختتم المصدر بأن الفريق يعاني من نقص في مركز الجناح بعد رحيل الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي «كريستو» وتوتر العلاقة بين كولر والجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لافتًا أن مشاركة عاشور خلال المباريات الأخيرة من الدوري في هذا المركز كان تمهيدا لمشاركته به خلال الموسم الجديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي إمام عاشور بعد التعاقد مع إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق

تنظر محكمة جنح أكتوبر اليوم السبت، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقدمة من ضحية أزمة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتهمة التشهير به عبر منصة "فيسبوك"، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين عاشور وفرد أمن بمول الشيخ زايد.

وشهدت الأزمة تطورات جديدة بعد أن قام المحامي علي فايز، ممثل دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن المتضرر، برفع دعوى جنحة مباشرة ضد أحمد حسن بناءً على طلب موكله.

وأوضح فايز أن الدعوى تتضمن اتهام موكله للكابتن أحمد حسن بالتشهير والإساءة لسمعته، مشيراً إلى أن حسن نشر مقطع فيديو على صفحته على "فيسبوك" يدعي فيه أن عبد الله مصطفى تلقى أموالاً من إمام عاشور يوم الواقعة، وهو ما نفاه عبد الله تماماً واعتبره ادعاء باطلاً وتشويهاً لسمعته.

مقالات مشابهة

  • الغندور: كولر استقر على تشكيل الأهلي وهناك تفكير في مركزين فقط
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • الكابتن أحمد حسن في محكمة أكتوبر غدا بسبب ضحية إمام عاشور
  • غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 
  • عاجل.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي
  • بعد تعافيه من إصابة الركبة .. إمام عاشور ينتظم في تدريبات الأهلي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو