كتب- محمد عبدالناصر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم الاثنين وحتى السبت 7 سبتمبر.

وتوقعت الهيئة استمرار الطقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت إلى تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء.

كما توقعت فرص هطول أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد تكون خفيفة إلى متوسط رعدية أحيانا على مناطق من (حلايب - شلاتين - أبو سمبل - جنوب الوادي الجديد) يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

الأحد والاثنين

فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

واعتبارا من يوم الأربعاء المقبل يوجد انخفاض في درجات الحرارة بحوالي 3 درجات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الهيئة العامة للأرصاد الجوية الطقس الأرصاد درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان

المناطق_واس

نّبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، و الدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان.

 

أخبار قد تهمك مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والأمطار الغزيرة شرق رومانيا 14 سبتمبر 2024 - 4:17 مساءً بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية 14 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءً

 

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الثامنة مساءً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءًرائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًانقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري14 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءًرائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًانقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والأمطار الغزيرة شرق رومانيا مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والأمطار الغزيرة شرق رومانيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • طقس السبت: أمطار خفيفة ورياح قوية بعدد من المناطق
  • “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورة
  • الأرصاد تكشف تفاصيل تغير مفاجئ في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • انخفاض 5 درجات في الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة طقس الأيام المقبلة (فيديو)
  • طقس الجمعة: أمطار خفيفة ورياح قوية ببعض المناطق
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار ورياح.. تفاصيل طقس الساعات المقبلة
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة