بوابة الوفد:
2024-09-15@05:19:15 GMT

أديل تعلن توقفها عن الغناء لأجل غير مسمى

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أعلنت نجمة البوب البريطانية أديل ذات الـ36 عاما أنها ستأخذ استراحة طويلة من الموسيقى، بعد انتهاء إقامتها في لاس فيغاس،  وفقا ل" روسيا اليوم". 

يونهاب: كوريا الجنوبية تفتح تحقيقًا ضد تلجرام بوتين: الغرب أطلق حملة ترهيب صارخة ضد الصحفيين الروس

وقالت أديل في مقطع فيديو على "تيك توك" من أحد عروضها في ميونيخ بألمانيا: "لدي 10 عروض لأقدمها، ولكن بعد ذلك لن أراكم لفترة طويلة للغاية، وسأحتفظ بكم في قلبي".

وتوقع المعجبون أن أديل ستبتعد عن مسيرتها الفنية لفترة من الوقت من أجل الزواج من خطيبها ريتش بول، حيث أكدت خطوبتها على وكيل الأعمال الرياضية البالغ من العمر 42 عاما، في أحد عروضها السابقة خلال الشهر الماضي.

ولدى الفنانة صاحبة أغنية "Easy on Me" ابنا يبلغ من العمر 11 عاما، يدعى أنجيلو، من زوجها السابق سيمون كونيكي.

واختتمت نجمة البوب البريطانية سلسلة حفلاتها الموسيقية العشر في مدينة ميونخ الألمانية بعد 4 أسابيع من انطلاقها، حيث ودعها جمع يقدر بـ 70 ألف شخص خلال آخر حفلاتها مساء يوم السبت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أديل الموسيقى ميونيخ ألمانيا

إقرأ أيضاً:

عوائد سندات الخزانة الأميركية تنخفض وسط توقعات خفض الفائدة

انخفضت عوائد سندات الخزانة الأميركية، الجمعة، بعد تزايد الرهانات على احتمال تبني مجلس الاحتياطي الفيدرالي خفضا كبيرا لسعر الفائدة.

وقال بيل دادلي الرئيس السابق لبنك الاحتياطي الاتحادي في نيويورك، الخميس، إن هناك احتمال قوي لخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس خلال اجتماع المركزي الأميركي يومي 17 و18 سبتمبر.

وأشارت أطراف في السوق إلى عوامل عززت الرهانات على تبني مجلس الاحتياطي الفيدرالي خفضا كبيرا الأسبوع المقبل منها تقارير نشرت في صحيفتي وول ستريت جورنال وفاينانشال تايمز سلطت الضوء على أن حجم أول خفض ربما يكون قرارا حتميا بالنسبة لمسؤولي المجلس.

وسجلت عوائد سندات الخزانة لأجل عشر سنوات في أحدث تعاملات 3.662 بالمئة، بانخفاض عن 3.68 بالمئة سجلتها أمس. وتراجعت عوائد سندات الخزانة لأجل سنتين إلى 3.578 بالمئة من 3.648 بالمئة مسجلة أمس.

واتسع الفارق بين عوائد السندات لأجل عشر سنوات وأجل سنتين إلى 8.7 نقطة أساس، وهو أكبر فارق منذ يوليو 2022. ويتابع المستثمرون المنحنى عن كثب لاستخلاص مؤشرات على أداء الاقتصاد.

مقالات مشابهة

  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • تأخر Xperia 5 VI إلى أجل غير مسمى بعد ان أعادت سوني تقييم استراتيجية الهواتف الذكية
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • وفاة نجمة لن أعيش في جلباب أبي
  • إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
  • عوائد سندات الخزانة الأميركية تنخفض وسط توقعات خفض الفائدة
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • الصويلحي: تم إلغاء مسمى المركز الإعلامي بالهلال .. فيديو
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها