تصدرت حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it وذلك بعد عرض المسلسل منذ ثلاث سنوات.


أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر


تدور أحداثه فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويقدم البطولة في الحكايات أمام هنا الزاهد كلا من محمد الكيلاني ومحمود عبدالمغني ومحمد الشرنوبى، وأحمد سلطان، وآخرون.


فريق عمل مسلسل حلوة الدنيا سكر


المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، أحمد حسن، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج k media كريم أبوزكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


أعمال تنتظرها هنا الزاهد


تنتظر هنا الزاهد فيلم ري ستارت مع تامر حسني، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

 

فريق عمل فيلم ري ستارت 
 

يشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال هنا الزاهد
 

 


وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين.

  قصة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
 


ودارت أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد فیلم ری ستارت حلوة الدنیا هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: الإمارات تتصدر 215 مؤشراً عالمياً

أعلن الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، تصدر دولة الإمارات في 215 مؤشر عالمي خلال عام 2023.

وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة محط أنظار العالم، والمركز الرئيسي الذي يسعى إليه الجميع للوصول إلى ما حققته من تقدم ونمو. ففي عام 2023، احتلت الإمارات المرتبة الأولى عالمياً في 215 مؤشراً دولياً عبر قطاعات متعددة، مقارنة بـ 186 مؤشراً في العام السابق. هذه المؤشرات تعكس الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والعمل الدؤوب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء".

وأشار عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد إلى أن الإمارات تقدمت في مجالات متعددة مثل:

1. كفاءة الحكومة وسرعة استجابتها للتغيرات.
2. جودة البنية التحتية الرقمية، بما في ذلك عدد مستخدمي الإنترنت وسرعة الاتصال عبر النطاق العريض.
3. السلامة الشخصية، حيث يشعر السكان بالأمان عند التجول بمفردهم في الليل.
4. البنية التحتية للطاقة والنقل الجوي، مما يعزز قدرات الدولة في مجالات النقل والاستدامة.
5. جذب المواهب الدولية وتوفير بيئة تنافسية لأصحاب الكفاءات.

215 مؤشرًا في المركز الأول لدولة الإمارات في عام 2023 و في تصاعد مستمر.

أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة محط أنظار العالم، والمركز الرئيسي الذي يسعى إليه الجميع للوصول إلى ما حققته من تقدم ونمو. ففي عام 2023، احتلت الإمارات المرتبة الأولى عالميًا في 215 مؤشرًا دوليًا عبر… pic.twitter.com/f8os8lKEXW

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) September 12, 2024 مركز عالمي جاذب 

وأضاف أنه إلى جانب هذه الإنجازات، حققت الدولة مراكز متقدمة في العديد من المؤشرات الأخرى، مما جعلها مركزاً عالمياً جاذباً. وأن هذه النجاحات تمثل الرؤية المستقبلية للإمارات، وجهودها المستمرة لتحقيق التنمية المستدامة والريادة في مختلف القطاعات، حتى أصبحت في مقدمة الركب، ما يجعل من الصعب على الدول الأخرى الوصول إلى المستوى الذي حققته الإمارات.

وتابع: "لكن الإمارات ليست الأولى في المؤشرات التنموية فقط، بل هي أيضًا في مقدمة الدول على الصعيد الإنساني. فقد لعبت الدولة دوراً ريادياً في دعم المبادرات الإنسانية العالمية، وتقديم المساعدات للدول المحتاجة، من خلال برامج الإغاثة والتنمية. بفضل رؤية قيادتها، أصبحت الإمارات نموذجاً عالمياً في تعزيز قيم التسامح والتعايش، وحققت إنجازات مهمة في مجالات التعليم، الصحة، وتمكين المرأة، كما أسهمت في نشر السلام ودعم الجهود الإنسانية في مناطق النزاع، مما يعزز من مكانتها كدولة تسعى لخدمة الإنسانية في كل المجالات".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • ناهد رشدي تتصدر قائمة نجوم رحلوا في يوم ميلادهم.. فرحة تحولت إلى ذكرى حزينة
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • عبدالله آل حامد: الإمارات تتصدر 215 مؤشراً عالمياً
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»