أمرت النيابة العامة بحبس متهمين إسرائيليين بتهمة الاعتداء بالضرب على ثلاثة موظفين في أحد الفنادق بمدينة طابا، مما أسفر عن إصابتهم، بالإضافة إلى استعراض القوة وإتلاف ممتلكات.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم الجمعة الموافق الثلاثين من أغسطس الماضي بلاغًا بحدوث مشاجرة في أحد فنادق طابا بين المتهمين، وهما من الجنسية الإسرائيلية، وثلاثة من العاملين في الفندق.

خلال المشاجرة، قام المتهمان باستخدام العنف ضد الضحايا والاعتداء عليهم بالضرب، مما تسبب في إصاباتهم وإلحاق أضرار بمحتويات الفندق. وقد باشرت النيابة العامة التحقيقات فورًا، وبدأت بزيارة المستشفى لأخذ أقوال المصابين ومعاينة إصاباتهم التي تنوعت بين كسر في عظام الجمجمة وجروح قطعية، وفقًا للتقارير الطبية.

كما استمعت النيابة لشهود العيان واطلعت على مقاطع الفيديو التي وثقت الحادث، وأرفقت بتحرياتها التي أكدت صحة الواقعة، حيث أظهر التحقيق أن الخلاف نشب بسبب جدل حول أحقيتهما وذويهما في تناول المشروبات الكحولية وفقًا لنظام الإقامة في الفندق.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهميْن احتياطيًا؛ بعد أن استجوبتهما ووجهت إليهما ارتكاب جرائم استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف، وجارٍ استكمال التحقيقات.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة بصنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أفرجت النيابة العامة في محافظة صنعاء عن 38 سجيناً، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء ذلك خلال نزول ميداني لرئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي وضاع القرشي، اليوم، إلى السجن الاحتياطي بالمحافظة للتفتيش وتفقد أوضاع السجناء والإفراج عمن يمكن الإفراج عنهم تنفيذاً لتوجيهات النائب العام.

واستمع رئيس النيابة، خلال الزيارة إلى مشاكل المساجين وسير إجراءات قضاياهم والمدة التي أمضوها في الحبس، ووجه بالإفراج عن 14 سجيناً بدون ضمان و13 بالضمان الحضوري.

واطلع القاضي القرشي على الخدمات المقدمة للسجناء، بما فيها خدمات الرعاية الصحية وفقا للقانون، مؤكداً على التأسي والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، في العبادة وعمل والإحسان والجهاد في سبيل الله.

وكان رئيس النيابة قد تفقد مطلع الأسبوع الجاري، أوضاع السجناء بقضايا جنائية لدى نيابة همدان والنيابة الجزائية بالمحافظة ووجه بالإفراج عن 11 محبوسا على ذمتها.

مقالات مشابهة

  • عمران..النيابة تفرج عن 136 سجيناً بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة بصنعاء تُفرج عن 38 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • إعلام إسرائيلي: مقتل 4 أشخاص في حادث تفجير سيارة بمدينة الرملة
  • اعتقال المغني المصري الشهير سعد الصغير والنيابة العامة تأمر بوضعه في السجن
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز