بوابة الفجر:
2024-09-15@05:16:06 GMT

موعد افتتاح موسم الرياض وطريقة حجز التذاكر

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

يترقب سكان المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر بدء موسم الرياض، الذي يعد أحد أبرز الفعاليات السنوية في البلاد. هذا الموسم يستمر لعدة شهور ويُعرف بجذب أعداد كبيرة من الزوار بفضل الفعاليات المتنوعة والمميزة التي يقدمها. يُعتبر موسم الرياض جزءًا من رؤية المملكة 2030، حيث يعزز السياحة ويعزز التفاعل الثقافي والترفيهي.

موعد افتتاح موسم الرياض 2024

أعلن تركي آل الشيخ، المسؤول عن تنظيم موسم الرياض، عن بدء فعاليات الموسم هذا العام في 12 أكتوبر 2024. سيقام الموسم على مساحة 7.2 مليون متر مربع، ويشمل 14 مدينة ترفيهية. كما سيتم توقيع عقود مع نحو 2100 شركة، مع إجمالي نحو 4200 عقد، ومعظم هذه الشركات محلية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الموسم 10 معارض ونحو 11 بطولة.

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض 2024

لحجز تذاكر لحضور فعاليات موسم الرياض، اتبع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر موسم الرياض.تصفح الفعاليات المتاحة واختر الفعالية التي ترغب في حضورها.انقر على خيار "حجز التذاكر".اختر الموعد وسعر التذكرة المناسب لك.اقرأ شروط وأحكام الحجز بعناية.اضغط على "حجز التذكرة".سجل دخولك إلى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.حدد الموعد الذي يناسبك.اضغط على "ادفع".أدخل بيانات بطاقة الفيزا الخاصة بك لإتمام عملية الدفع.قم بتحميل تطبيق Webook للحصول على نسخة من تذكرتك.

يمكنك الآن الاستعداد لتجربة مليئة بالمرح والمغامرة خلال موسم الرياض، الذي يقدم فرصة رائعة للاستمتاع بفعاليات متنوعة وجذابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية موسم الرياض السعودية حجز موسم الرياض موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris

مسلسل Emily in paris.. ارتفعت معدلات بحث الجمهور، عن حقيقة تصوير موسم خامس من مسلسل «Emily in paris»، وذلك بعد أن عاد لتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Netflix، بعد طرح الجزء المتبقي من حلقات الموسم الرابع.

حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris

تزايدت احتمالات المتابعين لمسلسل « Emily in paris»، على تصوير الموسم الخامس من العمل، رغم أن «Netflix» لم تقرر بعد مصير المسلسل، لكن من المتوقع أن تطلب موسم خامس خلال الأيام المقبلة.

مسلسل Emily in paris

ويعد مسلسل « Emily in paris» أحد المسلسلات الذي يتسم بنجاح وشعبية كبيرة على منصة «Netflix» العالمية، حيث يتم إصدار موسم جديد من المسلسل سنويا منذ عام 2020، عدا عام 2023 عندما تأثر العرض بإضراب الممثلين والكتاب.

مسلسل Emily in Paris يتصدر Netflix

كما احتل الموسم الرابع من مسلسل Emily in Paris، المركز الثالث في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة «Netflix» العالمية، وذلك بعد عرض 5 حلقات جديدة من الموسم.

وكان الموسم الأول من Emily in Paris الأكثر مشاهدة على «Netflix» لعام 2020، ونال ترشيحين لجائزة الإيمي، بما فيها أفضل عمل كوميدي.

مسلسل Emily in paris أحداث مسلسل Emily in Paris

وتدور أحداث مسلسل Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.

اقرأ أيضاًكواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

نجلاء بدر ناعية ناهد رشدي: «كنتي جميلة في كل حاجة» (صورة)

«صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة

مقالات مشابهة

  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris
  • لو مسافر الإسكندرية احجز من هُنـــا.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • تحت رعاية “موسم الرياض”.. “ذا سفير” لاس فيغاس يستضيف نزال “Riyadh Season Noche UFC “.. غداً
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • الأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم
  • رابح صقر.. أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94 وطريقة الحجز
  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة