كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي، في سطور موجزة. 

ع الطاير: مرض أبو تريكة.

. مشير الإعلام الرياضي.. ديل حصان.. الجرأة حلوة.. بطل مظلوم ع الطاير: أونكل زيزو حبيبي.. سقوط سفير فرنسا.. اسم جديد.. مدرسة عبد الحفيظ... بطل مظلوم عيد غير سعيد 

 

ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، قرر التراجع عن حرمان إبراهيم عادل من مكافأة كأس مصر، على الرغم من سفره قبل المباراة النهائية مؤكدًا أنه لا يمانع احتراف اللاعب بشرط عرض مناسب.. "الحقيقة يا سيد عيد إبراهيم غير سعيد.. سواء حرم من المكافأة أو لا".

خبيئة صلاح 

 

محمد صلاح تخطى كل المراحل وتربع على عرش نجوم الكرة التاريخيين، ليس لمصر أو العرب بل لأقوى دوري في العالم الدوري الإنجليزي، الكثير يتسائل عن سر نجاح صلاح الباهر.. "الحقيقة الأسرار كثيرة لكن أولها توفيق الله ثم الاجتهاد والسعي والإصرار والاستمرارية وأعمال خيرية لا تتوقف. 

كنز الأهلي
 

كنزي اليماني بنت بلدي فاقوس، تنتقل للعب في النادي الأهلي مع فريق الكرة النسائية.. كنزي طفلة موهوبة يتوقع لها الجميع مستقبل باهر.. "بالتوفيق يا كنزي وعلى كل أولياء الأمور أن يدعموا أبنائهم في ممارستهم للرياضة واحترافها إن امتكلوا الموهبة".

سلام يا صاحبي
 

محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر والمؤثر معه في أكثر من موقف على مدار مشواره، لا أستطيع أن أقول أنه فشل في الاحتراف ولكن انتقاله للدوري القطري تؤكد أنه على سن المعاش.. "سلام يا صاحبي على الاحتراف".

بطل مظلوم
 

قررت في “ع الطاير”، أن نسلط الضوء على أبطال تستحق.. لذا ساعدني وأرسل لي أي بطل يستحق.

كل يوم بطل.. مصر ولادة، لكن لا نعرف عنهم شيء، هذا الأمر يحزنني بشدة! الشباب تيأس وتغضب وجميعنا نظلمهم ونقسو عليهم بعدم تقديرهم بعد مشوار من الكفاح والحصول على ميداليات، أو في بداية طريق الأمل.

باسم أمين.. بالتوفيق يا بطل


باسم أمين، طبيب مصري تربع على عرش الشطرنج ويلعب لثلاث أندية أوروبية، حاز كل الألقاب الدولية في اللعبة، بمجهود فردي وبعزيمة لا تلين.. بالتوفيق يا بطل.

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير محمد صلاح ممدوح عيد بيراميدز ابراهيم عادل الأهلي تريزيجيه الدوري القطري باسم أمين الشطرنج بطل مظلوم ع الطایر

إقرأ أيضاً:

عاطف خليل رئيس تحرير الوفد ينعى المناضل الوفدى سعيد الجوجرى

 

يتقدم عاطف خليل رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية بخالص العزاء والمواساة لأسرة القيادى الوفدى سعيد الجوجرى رئيس اتحاد العمال الوفديين الذى وافته المنية صباح اليوم .


رحم الله الفقيد وألهم كل محبيه الصبر.

مقالات مشابهة

  • شكرًا «سعيد».. بالتوفيق «عرب»
  • فيديو لوزير في بيروت يتبلّل بـالعسل .. شاهدوه!
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوى الشريف.. غدا
  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك كبيرة.. وتمنيات بالتوفيق للزمالك والأهلي في مواجهاتهما الإفريقية
  • عاطف خليل رئيس تحرير الوفد ينعى المناضل الوفدى سعيد الجوجرى
  • ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • الاتحاد الأوروبي: نعمل بكل الطرق على وقف إطلاق النار في غزة
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • سلام: هذه المعلومات غير دقيقة ولا تستند إلى اي مرجع قانوني