سبتمبر 2, 2024آخر تحديث: سبتمبر 2, 2024

المستقلة/- انفعل كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، عند سؤاله عن كونه خليفة للبرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف “الميرنغي”، خاصة بعد تألقه اللافت في المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس، والتي ساهمت في فوز الفريق بنتيجة 2-0 في الدوري الإسباني.

في مباراة مثيرة، أحرز مبابي هدفين في الشوط الثاني ليمنح ريال مدريد فوزاً مهماً، وهو الثاني للفريق في أربع مباريات هذا الموسم في الدوري.

هذا الأداء المميز دفع الصحفيين للتساؤل عما إذا كان مبابي هو الخليفة المنتظر لرونالدو في ريال مدريد، لكن رد فعل مبابي كان واضحاً، حيث قال بانفعال بسيط: “هذا ليس ضغطاً، إنها كرة القدم. كريستيانو هو مثلي الأعلى، لكنني أتيت لأكون كيليان. الضغط الوحيد الذي أواجهه هو التكيف مع الفريق”.

وأكد مبابي أنه لا يفكر في رونالدو، قائلاً: “مع كل الاحترام الذي أكنه لرونالدو والجميع يعرف ذلك، لقد جئت لأكون كيليان، لقد جئت مع رغبة لتقديم الأفضل للفريق”. وتحدث أيضاً عن علاقته بزميله في الفريق فينيسيوس جونيور، مشيراً إلى أنه يسعى لبناء علاقة قوية معه ومع بقية اللاعبين، قائلاً: “جئت بشكل طبيعي، مع الرغبة في مساعدة الفريق، لقضاء وقت ممتع خارج الملعب مع زملائي في الفريق، مع فيني، حاولت التعرّف على زملائي بشكل أفضل، إنهم لاعبون جيدون ولكنهم أولاً أشخاص جيدون. الأوضاع ستتحسّن، مع فيني، ومع اللاعبين الآخرين، من الناحية التكتيكية والفنية”.

وعن تسديد ركلات الجزاء، التي يتناوب عليها مع فينيسيوس، أوضح مبابي: “نفذ فيني الركلة الأولى، وأنا الثانية والمدرب يمنحنا الحرية لكلينا. يجب أن نكون أذكياء، ونرى كيف تسير المباراة وركلات الجزاء هي أمر سنفعله بشكل طبيعي مع فيني”.

مبابي عبّر أيضاً عن سعادته منذ وصوله إلى ريال مدريد، مؤكداً أنه يشعر بحب الجماهير والدعم المستمر من النادي وزملائه، حتى في الأوقات التي لم يسجل فيها أهدافًا. وأضاف: “أنا سعيد منذ وصلت إلى هنا، شعرت بحب الناس، حتى عندما لم أسجل، وهو ما استمر لثلاث مباريات. بالنسبة للبعض قد لا يبدو هذا كثيرا، لكن بالنسبة لي فإنه كثير، لكن في تلك الأثناء دائما ما كان النادي وزملائي والجماهير معي. يمنحوني الثقة لتسجيل الأهداف لهذا النادي”.

واختتم مبابي تصريحاته بالتأكيد على أن الفوز هو الأهم، قائلاً: “إنها لحظة رائعة، كنت أتطلع حقيقة للتسجيل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم، لكن الأهم هو الفوز. كان علينا الفوز بعد لاس بالماس، رغم أننا واجهنا مباراة صعبة، كما هو الحال أمام كل المنافسين هنا. لكننا ريال مدريد. وفزنا في النهاية”.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطتين في المركز السابع عشر. يبدو أن رحلة مبابي مع “الميرنغي” قد بدأت بطريقة مميزة، ويبدو أنه مصمم على كتابة تاريخه الخاص في هذا النادي العريق، بعيداً عن المقارنات مع الأساطير السابقة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان

#سواليف

رفض #النجم #كيليان_مبابي عرض #رابطة #دوري_المحترفين #الفرنسية لكرة القدم لوساطة بينه وفريقه السابق #باريس_سان_جيرمان لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة اللاعب بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة، وفقا لما أعلن محيطه الأربعاء في بيان لوكالة “فرانس برس”.

وقال المصدر: تم التطرق إلى احتمال الوساطة هذا الصباح خلال الجلسة أمام اللجنة القانونية لرابطة دوري المحترفين، لكن الاحتمال رُفض خلال الجلسة من قبل ممثل اللاعب.

واجتمع محامو الطرفين صباح الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، بينما رحب باريس سان جيرمان في بيان صحافي، بطلب الوساطة الذي “يسعى إليه منذ عدة أشهر”.

مقالات ذات صلة مفاجأة.. برشلونة مهدد بالحرمان من خدمات مهاجمه الجديد أولمو 2024/09/12

ودخل مبابي منذ أسابيع عدة في مواجهة مع سان جيرمان الذي وجد نفسه مضطرا للتخلي عن نجمه هذا الصيف من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالبا نادي العاصمة برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

مقالات مشابهة

  • ثنائية مبابي وفينيسيوس تقود ريال مدريد لعبور سوسيداد في الدوري الإسباني «فيديو»
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الداود: الأهلي كان يستحق الفوز وأخشى على النصر أن يكون موسماً جديداً بدون منافسة.. فيديو
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟