بدأ الفنان نور النبوي تصوير أولى مشاهده بالجزء الثاني من فيلم الحريفة بعنوان الريمونتادا بإخراج المخرج كريم سعد وذلك بعد اعتذار المخرج رؤوف السيد.

 

ترويج نور الدين لتصوير الجزء الثاني من الحريفة


وشارك نور النبوي، صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم الحريفة، عبر خاصية القصص القصيرة بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله، فيلم الحريفة 2 الريمونتادا.


قصة فيلم الحريفة 
 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.


ابطال فيلم الحريفة 
 

ويضم الجزء الثاني من الفيلم جميع أبطال الجزء الأول، ومنهم نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غازي كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو لاعب الكرة السابق الذي يشارك في التمثيل للمرة الأولى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الريمونتادا الفنان نور النبوي بسبب نور النبوي أبطال فيلم الحريفة

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟

وجّه الفنان علي الطيب اعتذاراً لصناع مسلسل "عمر أفندي"، بعد اتهامه لهم بسرقة جملة "حاجة 13 خالص"، التي اشتهر بها في أحد أعماله السابقة، وذلك بعد احتواء الفنان أحمد حاتم بطل العمل للأزمة.

وكتب على الطيب، عبر حسابه على فيس بوك: «شكراً لصديقي المحترم أحمد حاتم على توضيحه في حلقة برنامج (معكم منى الشاذلي) بأن الجملة اشتهرت بها في مسلسل (أهو ده اللي صار).. هذا من باب العشم فيك، وممتن لتقديرك".

وأضاف: "عتابي الأول كان لمؤلف المسلسل، ثم الممثلين، لأن جميعهم أصدقائي وعشرة عمر.. ولا يوجد بيننا سوى كل خير".
واعترف الطيب بأنه كان مندفعاً في رد فعله بالهجوم، مضيفاً: "عندما أنزعج أكون مندفعاً، لكننا لا يجب أن نعبر عن كل ما يزعجنا، بل الصمت أفضل في حالات كثيرة.. حتى لو كنا على حق".

واختتم حديثه: «شكرا يا حاتم مرة تانية.. أنت تعلم مكانتك عندي، وكل ما كتبته على صفحتي لا يخصك على الإطلاق".
يذكر أن مسلسل "عمر أفندي" مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟
  • في اليوم الثاني.. M.O.D يتصدر بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو
  • استعدادات حفل "100 سنة غنا" مع علي الحجار.. صور
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟