الجديد برس:

تحدى قائد شرطة النجدة التابعة لقوات حزب الإصلاح في مدينة تعز، العقيد محمد مهيوب، توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، التي نصت على إخلاء مقر نادي الصقر الرياضي، الذي تم الاستيلاء عليه منذ 8 سنوات.

وفي وقت كانت إدارة النادي تستعد لاستلام المقر، فوجئت بوجود قوات “شرطة النجدة” داخله، مما دفع إدارة النادي إلى رفض استلام المقر في ظل استمرار تواجد هذه القوات، حسب تصريحات المحافظ نبيل شمسان.

ووفقاً لمصدر مطلع، كان من المفترض أن يقوم مكتب الشباب والرياضة باستلام النادي وتسليمه إلى إدارة النادي، إلا أن قائد النجدة رفض مغادرة المقر بعد وضع حجر الأساس من قبل المحافظ، مطالباً بتكاليف النقل كشرط للخروج.

يُذكر أن رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي كان قد أصدر توجيهاته بإخلاء مقر النادي عقب زيارته لتعز قبل أيام. كما سبق هذه التوجيهات أوامر من المحافظ في أواخر يناير 2024، لنقل مقر شرطة النجدة من نادي الصقر إلى مبنى بريد الحصب، لكن هذه التوجيهات لم تُنفذ حتى الآن.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تحتفل بتخريج دورتي المهارات المرورية الميدانية والدراجات النارية

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج 24 منتسباً بدورتين الأولى حول “مهارات المطاردة المرورية الميدانية” والثانية حول مهارات قيادة الدراجات النارية والتي عقدهما فرع التدريب المروري في معهد العدالة الجنائية بمدينة العين التابع لإدارة المعاهد الشرطية بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية .
وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير اكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية حرص شرطة أبوظبي على تأهيل وتطوير منتسبيها ضمن الخطط التدريبية السنوية بأحدث المعارف والتطبيقات، بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإكسابهم الخبرات والمعارف التخصصية، مشيراً إلى أهمية دعم الجانب النظري بالتدريب للقيام بمهامهم الموكلة إليهم والحفاظ على المكتسبات الوطنية وتعزيز مسيرة الأمن والسلامة العامة.
وحضر التخريج العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي والمقدم محمد يوسف الحمادي مدير معهد العدالة الجنائية والنقيب مروان أحمد الحمادي ضابط الدوريات الأمنية للاستجابة وعدد من الضباط والأفراد .
وأوضح محمد سعيد النعيمي مدير فرع التدريب المروري /العين بأنه تم تأهيل المنتسبين على رفع الكفاءة الميدانية ضمن مهام العمل في المرور والدوريات الأمنية .
وتلقى أفراد الدوريات تدريبات لاستخدام الفنون التكتيكية ومهارات التجاوب مع الأحداث الأمنية بمختلف أشكالها لرفع جاهزيتهم في التعامل مع كافة أشكال الجريمة والمخالفات المرورية.
ونفذ الخريجين سيناريو واقعي مميز في كيفية التصدي لأحد المخالفين يقود سيارته بتهور ورفضه لإتباع التعليمات وقواعد السلامة بالتعاون مع هيئة ابوظبي للدفاع المدني ، مديرية شرطة العين ، إدارة العمليات المركزية، إدارة المهام الخاصة ، إدارة الاسلحة والمتفجرات ، مركز القيادة والتحكم( العين) وإدارة طيران شرطة أبوظبي، وإدارة التفتيش الأمني k9، ضمن إطار إيجاد حلول لمختلف التحديات التي يمكن أن تواجههم في مسيرتهم الشرطية.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تحتفل بتخريج دورتي المهارات المرورية الميدانية والدراجات النارية
  • حزب الله يقصف المقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي وقاعدة “عميعاد”
  • العليمي يهنئ حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه ويؤكد دوره الوطني
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • شرطة دبي تدشن منصة المواهب الجنائية
  • شرطة رأس الخيمة تستعرض انجازاتها في ملتقى إدارة المتاحف الشرطية والعسكرية
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام