كشف المطرب صابر الرباعي عن تفكيره في خوض تجربة التمثيل بعد نجاحه في مجال الغناء، مشيرًا إلى أن الفنان يجب أن يكون متنوعًا في مجالات الفن المختلفة، سواء في الغناء أو التمثيل أو أي نشاط فني آخر.

وفي تصريح لـ”الشروق”، قال صابر: “أتمنى أن أشارك في عمل تمثيلي إلى جانب الفنانة هند صبري، فهي تمتلك موهبة استثنائية وشعبية كبيرة في الوطن العربي”.

وأضاف أنه إذا توافرت فرصة للعمل مع هند صبري في مشروع يكون لها فيه دور البطولة، فسوف يقبل دون تردد.

يذكر أن صابر الرباعي خلال الفترة الماضية طرح أحدث أغنياته بعنوان «الباشا»، على طريقة «Video lyrics»، وحقق نجاحا جماهيريا كبير، وتجاوزت مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة بوسي جمهورها خلال احتفالها بعيد ميلادها برقصها مع نجلها الذي ظهر معها للمرة الأولى وقد أصبح شاباً.

حضر حفل عيد ميلاد بوسي عدد كبير من الفنانين، وظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت من خلالها الأنظار، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الذهبي.

كان من بين النجوم الذين حرصوا على الحضور: حكيم، هنادي مهنا، محمد أبو داوود، محمود الليثي، مسلم وخطيبته يارا تامر، وعدد كبير من أصدقائها من خارج الوسط الفني.

وكانت بوسي قد أثارت جدلاً خلال حلولها ضيفةً على برنامج “أجمد 7” الذي تقدّمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر إذاعة “نجوم إف إم”، حيث كشفت العديد من أسرار أعمالها الفنية، مؤكدةً أن لا أحد ينافسها في الوقت الحالي.

وقالت بوسي عن منافسيها في مجال الفن: “محدّش بينافسني وكل مغنّية ولها شكل لوحدها مافيش حد شبه التاني”. وأضافت: “كل فنانة لها الاستايل ولون مختلف والحمد لله أنا مميزة في منطقتي وصوتي لو مش مميز لم أكن لأنجح، ولن تجدي مثلاً فنان مثل حسين الجسمي أو بهاء سلطان أو أحمد سعد… هؤلاء الفنانون لهم نبرة وطريقة غناء معينة جعلتهم في مكانة مختلفة عند الجمهور”.

وحول أسباب ابتعادها عن عالم التمثيل الفترة الماضية، قالت بوسي: “هذه الفترة مركزة في الغناء وله حق عليّ وهي مهنتي الأساسية وبحب الغناء جداً، وآخر أعمالي كان مسلسل “الحساب يجمع” مع الفنانة الكبيرة يسرا، وكان حاجة كبيرة جداً والناس كلهم أشادوا بي الحقيقة، ولذلك لا أريد أن أفسد هذه الصورة، وما يعرض عليّ حالياً ليس الأفضل وقلت أركز في تقديم أغاني أكثر، وأنا بحب الاستعراض جداً وهذا جانب جديد لم يكتشفه أحد فيّ ودي هواية عندي وأحاول أن أظهرها في الأغاني والكليبات”.

وعن العمل الفني الذي تتمنى تقديمه في المستقبل، قالت بوسي: “نفسي أقدّم فيلم غنائي استعراضي، وهو طبعاً محتاج منتج يجازف ويصدّق موهبتي، ولكن حالياً الموضوع صعب”.

2024-09-12Elie Abou Najemمقالات مشابهة تايلور سويفت تفوز.. من السياسة إلى الغرام

دقيقة واحدة مضت

لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”

دقيقة واحدة مضت

بالصور – تامر حسني يحتفل مع أبطال “ريستارت” بانتهاء التصوير

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي (صور)
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • مهرجان ميدفست مصر| كريستوف صابر يوجه نصيحة لصناع الأفلام: "لا تشعروا بالإحباط"
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها