حرص المخرج أحمد ثروت  على تهنئة والده الفنان محمد ثروت بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشر أحمد صوره تجمعه بعروسة ووالده محمد ثروت في حفل زفافه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، 

 

وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه : "اللي مريت بيه ف حياتي في ناس شايفاه أنه عمل بطولي بعزيمة قوية مني وقبله طبعاً توفيق من ربنا، لكن لا هو وراه أب عظيم كل شغله الشاغل أنه يوصلك بر الأمان بحب، من أول صحتك، تعليمك وكمان جوازك".

وأضاف : "دي مش مجرد صورة حلوة.. دي صورة بتلخص دورك في حياة كل واحد في عيلتنا (صمام الأمان) اللي بيجد متعته في مساعدة اللي حواليه بحب لدرجة إنك ممكن تنسى نفسك.. اتعلمت منك كتير ويارب اعرف اتعلم منك أكون حتى ربع عظمتك.. على عكس الناس ما بتقول، أنا هقول "سأعيش في جلباب أبي".

 

وتابع : "كل سنة وأنت طيب يا أحلى وأجدع صاحب وأب في الدنيا وربنا يديك الصحة وطولة العمر وتفضل منور حياتنا ودايما أنت بطل قصة كل واحد فينا. "

تعليقات الجمهور على منشور أحمد ثروت
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وهو بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، عيد ميلاد سعيد، ربنا يخليكو لبعض، وغيرها من التعليقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطرب محمد ثروت المخرج أحمد ثروت الفجر الفني عيد ميلاد محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

شيريهان تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: «روحها طيبة وجميلة ونقية»

حرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم، وبينهم الفنانة شيريهان التي نعتها بكلمات خاصة عبر صفحتها على موقع «إكس».

شيريهان تنعى رحيل ناهد رشدي بكلمات مؤثرة

وكتبت الفنانة شيريهان قائلة: «لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله»

لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون في رحمة و رحاب الله يا ناهد ، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لاخوف عليهم ولا هم يحزنون .. في الفردوس الأعلى ان شاء الله. #ناهد_رشدي ???? pic.twitter.com/atT6873vNP

— Sherihan (@Sherihan) September 14, 2024

يذكر أن هناك عدد من الفنانين حرصوا على نعي رحيل الفنانة ناهد رشدي، كان من بينهم منة فضالي وكندة علوش ودياب وعدد آخر من الفنانين من خلال صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى .

مقالات مشابهة

  • «أطيب خلق الله».. منة فضالي تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع "ناهد رشدي" شقيقته في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • يوم عيد ميلادها.. الوسط الفني ينعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • بكلمات مؤثرة.. محمد رياض يودع ناهد رشدي
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • شيريهان تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: «روحها طيبة وجميلة ونقية»
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا