أبدى النجم كيليان مبابي سعادته البالغة بإحرازه أول أهداف في "الليغا"، مشدداً على أنه تخلص من البداية غير الجيدة مع ريال مدريد.

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن الدولي الفرنسي "فتح العلبة" أخيراً في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بقيادته "الملكي" للفوز على ريال بيتيس 2-0 في سانتياغو برنابيو بعدما تكفل بإحراز الهدفين.


Mbappé: "Tres partidos sin marcar para otro es poco, pero para mí es mucho" https://t.co/I21hiPyYSA

— MARCA (@marca) September 1, 2024
ونقلت الصحيفة تصريحات أدلى بها كيليان مبابي الذي أحرز الهدف الأول مستفيداً من تمريرة رائعة لعبها فالفيردي، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها فينيسيوس جونيور.
وتوجه الوافد الجديد إلى "الميرنغي" بالشكر إلى اللاعب البرازيلي بعدما سمح له بتسديد ركلة الجزاء، ليكسر الجليد ويغلق الباب أمام الشائعات التي لاحقتهما بوجود أزمة بينهما في الفترة الماضية.    
وقال مبابي: "لحظة رائعة، توقعت أن أسجل في هذا الملعب الأسطوري، الأفضل في العالم. لكن الشيء المهم كان الفوز، بعد لاس بالماس كان من المهم الفوز، كانت مباراة صعبة، ولكن نحن ريال مدريد".
وتحدث عن الهدف الأول، موضحاً: "الهجمة بدأت عن طريق إبراهيم دياز ورودريغو وبلمسة من فالفيردي لا أستطيع وصفها وجدت نفسي أمام المرمى، حيث كنت أشعر أن الكرة ستصل لي وأسجل الهدف".
وأضاف: ""كنا بحاجة للفوز على الفرق الكبيرة من أجل الثقة، لكننا لا ننسى أننا لم مباريات سوى في شهر أغسطس (آب) والموسم في بدايته، نحتاج إلى الثقة، وأن نكون معاً ونفوز، لأن الفرق الأخرى تفوز".
أما بالنسبة إلى شعوره في ريال مدريد، قال: "أنا بخير للغاية، منذ وصولي أقول ذلك، أنا سعيد، الناس يمنحونني الكثير من الحب، حتى عندما لم أسجل، ثلاث مباريات لشخص آخر قد تكون عادية، ولكن بالنسبة لي تعد كثيرة".
وواصل: "إنه حلم أن أكون هنا، وآمل أن أسجل المزيد وأن أحصل على المزيد من التصفيق".
وشدد على أنه منسجم مع الفريق، وقال: "كما قلت في يوم تقديمي، يمكنني اللعب في مراكز الهجوم الثلاثة، كما فعلت في باريس أو موناكو أو المنتخب الفرنسي. مركزي هو نقاش للناس في الخارج، إنه ليس كذلك شيء يدور في ذهني منذ المباراة الأولى، لقد أصبحنا أفضل كفريق وسنستمر على هذا المنوال لأن المباريات المهمة قادمة".
وتعليقاً على شعوره بالضغط بسبب وصفه بأنه خليفة كريستيانو رونالدو، قال: "هذا ليس ضغطاً، إنها كرة القدم. الجميع يعرف الاحترام الذي أكنه إلى كريستيانو، لكنني أصبحت كيليان، والضغط الوحيد الذي أواجهه هو التكيف مع الفريق".
وعن العلاقة مع فينيسيوس : "الناس يتحدثون عني وعن فيني، هذا طبيعي، نحن لاعبان مشهوران، الآن علي أن أتعلم منه، من تحركاته، ما يحبه في الملعب".
وزاد: "لقد جئت إلى هذا النادي بشكل طبيعي، مع التواضع، مع الرغبة في قضاء وقت ممتع أيضاً خارج الملعب مع زملائي في الفريق والنادي، سواء مع فيني أو مع الآخرين، لدينا مجموعة مذهلة، وهم كذلك، كل الأشخاص العظماء بالإضافة إلى اللاعبين العظماء ستتحسن الأمور مع فيني كما هو الحال مع بقية اللاعبين، من الناحية التكتيكية والفنية، على الرغم من أننا نلعب كل ثلاثة أيام وليس هناك الكثير من الوقت للتدريب".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري الإسباني كيليان مبابي فينيسيوس جونيور ريال مدريد كيليان مبابي فينيسيوس جونيور ريال مدريد الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني

ريال سوسيداد ضد الريال.. أعلن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، والذي يخوض مباراة ريال سوسيداد، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال سوسيداد ضد الريال في الدوري الإسباني، اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

ريال سوسيداد ضد الريال في الدوري الإسباني

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة اليوم ريال سوسيداد، وهو يمتلك 8 نقاط من 4 مباريات خاضها «الميرنجي» في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين.

وقص فريق ريال مدريد شريط مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل أمام مايوركا بهدف لكل فريق، ثم الفوز في الجولة الثانية على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مجددًا أمام لاس بالماس بنتيجة (1-1)، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب ريال بيتيس بهدفين نظيفين من توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ريال مدريد

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري الإسباني حتى الآن، بواقع انتصار وحيد وتعادل وتلقى الفريق الهزيمة في مباراتين.

تشكيل ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

????✅ ¡Nuestro XI inicial!
???? @RealSociedad @UnicajaBanco | #RealSociedadRealMadrid pic.twitter.com/vavhGZOfyG

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 14, 2024

تشكيل ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي إيدر ميليتاو آنطوان روديجر داني كارفاخال
في خط الوسط لوكا مودريتش فيدي فالفيردي أردا جولر إبراهيم دياز
في خط الهجوم فينيسيوس جونيور كيليان مبابي

مقالات مشابهة

  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يكافح «التلوث السمعي»!
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • مكافحة الفساد تحيل الفريق أول خالد بن قرار إلى التقاعد وتغريمه مليون ريال
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان