كشف الفنان محمود حافظ، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة تصريحه بأن الفنان محمد رمضان يستحق لقب "نمبر وان"، قائلا إن تصريحه كان خلال لقاء صحفي، ووقتها كان يعرض مسلسل "جعفر العمدة"، لذلك قلت إن مسلسله حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ويستحق هذا اللقب.

وأضاف: "خالد يوسف مخرج مهم وبيخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، وأشتغلت معاه في الإسكندراني وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج".



حقيقة خلاق أحمد العوضي ومحمود حافظ 

وتابع:"لا يوجد خلافات بيني والفنان أحمد العوضي خلال فيلم "البلدوزر"، معقبًا "أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير وأشتغلنا قبل كده مع بعض ومفيش أي خلافات حصلت بينا".



 

وأشار:" المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني".




 

وأوضح "حافظ"، أنه قال لزوجته أنها سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم "الممر"، ولكنها تقبلت عملي وكان ردها كالتالي "أتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للوكيشن التصوير وكانت زوجتي ترافقني خلال وقت التصوير".

وأختتم: "السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين".


آخر أعمال محمود حافظ 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حافظ مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق.

 

وضم مسلسل عمر أفندي مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي محمود حافظ الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور