قدم البرومو الترويجي الأول لمسلسل "ذا كونتيننتال"، نظرة أولية على الشخصيات وفريق الممثلين المشاركين في المسلسل الجديد "ذا كونتننتال: من عالم جون ويك، الذي يتألف من 3 حلقات.

المسلسل القصير كان من المقرر أن يكون فيلماً من جزأين

شخصية وينستون سكوت أداها في أفلام جون ويك الممثل الكبير إيان ماكشين

وكان لافتاً غياب الممثل الأمريكي كيانو ريفز عن أحداثه، وأرجعت مجلة "فارايتي" السبب إلى أنه يسلط الضوء على تأسيس وينستون سكوت (وودل) لفندق "ذا كونتيننتال" في نيويورك عام 1975، قبل تحوله إلى وكر للمجرمين، الذين يحاربهم ريفز في سلسلة أفلامه السابقة.



نظرة على الأحداث

في بداية البرومو الترويجي يظهر غيبسون بشخصية زعيم المافيا "كورماك"، وهو يقول في مونولوغ: "هذه المؤسسة المقدسة تمتلك قوة تفوق الخيال"، لتجول الكاميرات في أرجاء الفندق، ثم تتوالى مشهديات أحداث المسلسل الإجرامية.

ولفت النص المرفق بالبرومو إلى أن أحداث المسلسل تركز على سبعينيات القرن الماضي، والصراع للسيطرة على الفندق الشهير إلى نقطة التقاء لأخطر المجرمين في العالم، من خلال صراع وودل وغيبسون.

من فيلم بجزأين إلى مسلسل قصير

نقلت المجلة عن مصادر أن المسلسل القصير كان من المقرر أن يكون فيلماً من جزأين، وبدأت التحضيرات له فعلياً عام 2017، من دون إيضاح أي تفاصيل سوى الإعلان عن بطولة غيبسون له.

ولفتت المصادر إلى أن تفشي جائحة كورونا، خلال التحضيرات، ودخول العالم في مرحلة إغلاقات، ثم الخوف من عدم تحقيقه نفس نجاح أفلام "جون ويك"، فرضت على منتجته منصة "برايم فيديو" تحويله إلى مسلسل قصير من 3 حلقات مدة كل حلقة 90 دقيقة.

لكن سرعان ما فرضت كلفة الإنتاج الضخمة، التعاون بين "برايم فيديو" ومنصة Peacock الاسترالية على العرض المشترك، الذي يبدأ يوم الجمعة 22 سبتمبر (أيلول) 2023، ثم الحلقة الثانية في 29 منه، والحلقة الثالثة والأخيرة في 6 أكتوبر (تشرين الأول).

 وذكرت المجلة أنه خلال التحضيرات تعاونت "برايم فيديو" مع الرسام الياباني المبدع يوكو شيميزو من أجل لوحة فنية خاصة، تكون بمثابة الصورة الترويجية الأولى للمسلسل، جمعت ملامح عامة للفندق وتعابير عن الخطر والموت المحتوم.

أبطال المسلسل

يُشار إلى أن شخصية وينستون سكوت أداها في أفلام "جون ويك" الممثل الكبير إيان ماكشين، بينما يتولى الممثل الصاعد أيوميد أديغون شخصية اليد اليمني لوينستون وحافظ أسراره شارون، التي سبق وأداها الممثل الراحل لانس ريديك في الأفلام.

أما غيبسون فكان غزير الأعمال خلال عام 2022، حيث قدم 4 أفلام في عام واحد، بدءاً من دور بطل ثانٍ في فيلم "الراهب ستو"، ثم بطولة أساسية في أفلام " Hot Seat مقعد ساخن"، "Bandit قاطع طريق" و"On the line على الخط".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إلى أن

إقرأ أيضاً:

الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب

طرح الممثل والمخرج الأمريكي شون بن فيلمه الوثائقي الجديد بعنوان «Superpower»، الذي يتناول الوضع في أوكرانيا خلال الحرب الروسية، مجانا عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وسيكون الفيلم الوثائقي متاحا في الولايات المتحدة والأقاليم التابعة لها، مجانا لمدة عام على المنصة، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

يتمحور الفيلم الوثائقي «Superpower»  الذي يحمل توقيع الممثل شون بن حول كفاح أوكرانيا امام روسيا ومهاجمتها كييف في 24 فبراير 2022.

7 رحلات في الفيلم

ويمتد الفيلم إلى سبع رحلات على مدى إطار زمني مدته عامين تقريبًا، أجرى فيه بن سلسلة من المقابلات مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وآخرين.

تفاصيل الفيلم الوثائقي Superpower

وبدأ تصوير المشروع في أواخر عام 2021، في الأصل عن زيلينسكي وصعوده من ممثل كوميدي إلى الجلوس على كرسي الرئيس، ولكن بمجرد بدء حشد القوات الروسية على الحدود، تغيرت لهجة الفيلم الوثائقي، وأصبح الفيلم نظرة على الرئيس الأوكراني في زمن الحرب ودفاع بلاده عن الحرية.

وقال بن، خلال بيان صحفي: «إن إتاحة هذا الفيلم مجانًا كان حلمي منذ البداية، وأنا ممتن للغاية للعديد من الزملاء على إرادتهم وكرمهم لتحقيق هذا، إن كفاح أوكرانيا من أجل الديمقراطية هو كفاحنا أيضًا».

مقالات مشابهة

  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة