تعقد المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهم أحمد. ن، وشركائه، بتهمة جمع أكثر من 200 مليون جنيه حصيلة النصب والاحتيال على الآخرين، في مجال السيارات.

جمع 200 مليون جنيه من أموال الضحايا.. محاكمة مستريح السيارات| اليوم 

وكشفت التحقيقات الأولية، تفاصيل ضبط الإنتربول لـ مستريح السيارات والبترول في دبي، بعد هروبه بـ 200 مليون جنيه من أموال الضحايا، موضحة أن مستريح السيارات المتهم أسس وعدد من شركائه المحبوسين، شركة تستأجر السيارات الفارهة وباهظة الثمن وتؤجرها لشركات البترول، إذ وثق به الضحايا لأنه كان زميلًا لهم في العمل لمدة سنوات، الأمر الذي جعلهم يطمئنون لأموالهم معه.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن مستريح السيارات وباقي المتهمين بدأوا في جمع أموال من الضحايا بزعم تشغيلها في تجارة السيارات مع شركات البترول والتعامل في شركته في أكتوبر وسلمهم عقودا وإيصالات وشيكات، وكان يحصل كل منهم على 5500 جنيه مقابل كل 100 ألف جنيه في بدايةً الأمر.

 شماريخ واسلحة بيضاء.. التحفظ علي طرفي مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور

كما شهدت منطقة بولاق الدكرور نشوب مشاجرة بين عائلتين، على إثر خلافات وقعت بين شابين، ترتب عليه وقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت الخلافات إلى وقوع مشاجرة بواسطة أسلحة بيضاء وزجاجات نتج عنها بعض الإصابات.

البداية بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بشارع المعتدية، بواسطة شماريخ واسلحة بيضاء، وتم تحرير محضر الذي حمل رقم 19885 لسنة 2024 بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن المشاجرة نشبت على إثر خلافات بين صغار، وتصعدت الأمور حتي طالت العائلتين، واستخدم كلا الطرفين الشماريخ والزجاج الحاد، مما أدى الى وقوع بعض الإصابات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطرفين، والتحفظ عليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة بولاق الدكرور مشاجرة بين عائلتين مديرية أمن الجيزة محاكمة مستريح السيارات المحكمة الاقتصادية مستریح السیارات ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر عملة غسل 35 مليون جنيه فى شركات

اتخذت  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القاهرة، لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الشركات - شراء الوحدات السكنية وقطع الأراضى والسيارات) وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بمبلغ (35 مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • القبض على تاجر عملة غسل 35 مليون جنيه فى شركات
  • ضبط متهمين بغسيل 34 مليون جنيه متحصلة من تجارة السلاح
  • ضبط تاجر أسلحة غسل 34 مليون جنيه فى العقارات
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في المنوفية
  • بقيمة 22 مليون و906 ألف دولار.. واردات مصر من السيارات تسجل تراجعا خلال يونيو 2024