بوابة الفجر:
2024-09-15@03:56:14 GMT

أمير كرارة يغيب عن دراما رمضان 2025..لهذا السبب

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

أعلن الفنان أمير كرارة في تصريحات صحفية عن غيابه عن دراما رمضان 2025، وقد كشف سبب غيابه عن تواجده في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 قائلًا: "قررت عدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2025، نظرًا لانشغالي بعدة أعمال، منها فيلم "الشاطر" الذي سيبدأ تصويره في 15 سبتمبر القادم، بالإضافة إلى مسلسلي الجديد "أعراض انسحاب"، والذي سيكون أول تجربة لي في دراما المنصات".

تفاصيل مسلسل "أعراض انسحاب"

 

تعاقد الفنان أمير كرارة على بطولة مسلسل تحت عنوان “ أعراض انسحاب” من إخراج بيتر ميمي ويتكون العمل من ٨ حلقات ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.


تفاصيل فيلم "الشاطر" لـ أمير كرارة

 

تعاقد الفنان أمير كرارة علي عمل سينمائي جديد من إخراج معتز التوني، يبدأ الشهر المقبل تصوير العمل، ويواصل صناعه في الفترة الحالية ترشيح النجوم المشاركين في البطولة بجوار كرارة.

وقال معتز التوني: لدي حاليًا فيلم جديد مع أمير كرارة من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية كذلك، وأرى أن صعوبته أنك محتاج تضحك بالأكشن وتفكر في مواقف تضحك بيها وأنك توظف الإثنين مع بعض.


آخر أعمال الفنان أمير كرارة

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة هي مسلسل "بيت الرفاعي" الذي شارك به في السباق الرمضاني العام الماضي، وقد حقق مسلسل "بيت الرفاعي" للنجم أمير كرارة في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسب عالية من المشاهدة يوميًا وتصدر التريند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.


تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي تشويقي وبه الغموض والاحداث الغير متوقعة، قصته تدور حول الانتقام بين افراد عائلة الرفاعي وتحديدا حول "ياسين" ويجسده أمير كرارة، و"فاروق" احمد رزق.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 
 

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لهذا السبب امير كرارة دراما رمضان 2025 الفنان أمیر کرارة بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

انسحاب حاملة طائرات أمريكية ثانية قبل دخول البحر الأحمر.. لهذا السبب

حاملة الطائرات آيزنهاور (وكالات)

لعل إدراك أهمية الإنجاز في كسر شوكة أمريكا وتحطيم صورتها وما يعنيه ذلك على مستوى الكيانات المصطنعة وأولها الكيان الإسرائيلي ما يزال فوق حجم استيعاب الكثيرين، وربما أن بقاء حاملة طائرات خارج مسرح العمليات لمدة شهرين ونصف ثم مغادرتها دون الدخول إلى هذا المسرح بات شيئا روتينيا.

يمكن فهم الاحتمال الأول، فبعد عقود من الدعاية الأمريكية للقوة العسكرية والهيمنة البحرية بين أقطاب الكرة الأرضية الأربعة لم يستوعب حتى الأمريكيون ماذا حدث وكيف ولماذا؟

اقرأ أيضاً خبر سار للمواطنين حول فتح الطُرق بين المحافظات الجنوبية والشمالية 12 سبتمبر، 2024 انسحاب عسكري أمريكي من الخليج.. تفاصيل 12 سبتمبر، 2024

عندما وصلت حاملة الطائرات أيزنهاور إلى المنطقة في أكتوبر العام الماضي كانوا يحسبون أنها نزهة، وكما قال قائد الحاملة، كان الغرض أن يمثل انتشارنا ردعا لأعداء إسرائيل، وأن نلتقي بالحاملة فورد ونلتقط الصور هناك، ونتيجة لذلك لم يستوعب الأمريكيون أن هناك قوة ستتجرأ على استهداف قطعة حربية أمريكية، حتى أن البنتاغون بدا متضاربا في روايته وغير قادر على التفسير عندما اتجهت طائرة مسيرة باتجاه المدمرة يو اس اس هودنر في نوفمبر الماضي.

في هذه الحادثة قال البنتاغون في بيان إن الطائرة بدون طيار جاءت من اليمن وكانت متجهة نحو المدمرة يو إس إس توماس هودنر، التي كانت في المياه الدولية، عندما تم إسقاطها، وفي اليوم التالي قالت سابرينا سينغ، نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون ، للصحفيين يوم الخميس: “تقييمنا الآن هو أن الهدف المقصود لم يكن هودنر، ولكن الطائرة بدون طيار اقتربت كثيرًا من الطاقم لدرجة أن القائد شعر أنه من الضروري الاشتباك مع الطائرة بدون طيار وإسقاطها”، كما قالت سينغ إنها لا تستطيع تأكيد ما إذا كانت الطائرة بدون طيار تابعة للحوثيين، وما يزال البنتاغون يقوم بتقييم الملكية”

ونشر موقع الحرب على الصخور حول الحادثة تقريرا بعنوان”إسقاط سفينة حربية أميركية لطائرة بدون طيار فوق البحر الأحمر يثير تضاربا في التقييمات”، موردا تصريحا لأحد المسؤولين ” إن الطائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون كانت تهاجم السفينة” وقال المسؤول الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لتناول تفاصيل العمليات: “المسار كان يهاجم هودنر بالتأكيد”.

كما قدم مسؤول أمريكي وجهة نظر مختلفة وقال إنه لا يعتقد أن هودنر كانت الهدف المقصود.

ولم تمض سوى أسابيع حتى بات الأمريكيون يعترفون بمعركة لم تألفها قواتهم منذ الحرب العالمية الثانية، أما حاملات طائراتهم فبدت سلاحا قديما لا مجال لبقائه آمنا.

عندما غادرت حاملة الطائرات أيزنهاور في يونيو الماضي بعد استهدافها ثلاث مرات، أعلنت واشنطن أنها سترسل روزفلت، وقبل أن تصل الأخيرة أجرت مناورات مع كوريا الجنوبية ومع الهند في إطار الاستعداد للذهاب إلى معركة هربت منها أيزنهاور، غير أن البحر أحمر، والمضيق كما اسمه بوابة الحزن والدموع والندب.

في 12 يوليو أعلنت القيادة الأمريكية الوسطى أن روزفلت وصلت إلى منطقة العمليات، وظلت القوات اليمنية في انتظار وصولها إلى الميدان للمنازلة لكنها لم تكد تدخل خليج عدن حتى غادرت ، وذهبت إلى خليج عمان وظلت هناك حتى جاءها الأمر بالرحيل، فلا فائدة مرجوة من بقاءها سوى الاستعراض، والاستعراض لم يعد مجديا أمام أخبار الإخفاق في ميدان لا يمكن لها الوصول إليه.

ربما يكون عودتها إلى الميناء في سان دييغو أفضل من حيث التكلفة ومن أجل الصيانة.

هذه حرب لا يمكن لأمريكا الفوز بها.. وهناك طريق واحد ووحيد لتجنب تصاعدها وإيقاف تداعياتها.. إيقاف الإبادة الجماعية في غزة ورفع الحصار وإعادة الإعمار وتعويض الأضرار.

 

المصدر: الخبر اليمني

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • انسحاب حاملة طائرات أمريكية ثانية قبل دخول البحر الأحمر.. لهذا السبب
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»