بوابة الوفد:
2024-09-15@03:51:33 GMT

مخالفات بالجملة فى حملة تموينية مكبرة بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

شنت إدارة التموين بمركز ومدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة على المخابز بقري: “ صروه، وشباس عمير، والحصه، وميت الديبه ”، وذلك بالإشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس المركز، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

 

أسفرت جهود الحملة عن تحرير 16 محاضر متنوع لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت عدد 6 محاضر نقص وزن، وعدد 2 محاضر عدم إعلان، وعدد 2 محاضر غير مطابق للمواصفات، وعدد 6 محاضر عدم وجود شهادة صحية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

 

تكثيف الحملات التموينية

ووجه رئيس مركز ومدينة قلين، اللواء خالد كشك، كافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مشددًا على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملة تموينية الشيخ المخابز محاضر قلين الوفد

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، من السيطرة على حريق محدود بمصنع ملابس جاهزة بعزبة فهمي التابعة للوحدة المحلية بقرية الكراكات بمركز بيلا، دون إصابات، فيما يجري حصر الخسائر في محتويات المصنع.

تفاصيل الحريق

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خيري نصار، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، بورود بلاغا بنشوب حريق محدود بمصنع ملابس جاهزة بعزبة فهمي التابعة للوحدة المحلية بقرية الكراكات بمركز بيلا، ليجري الدفع بسيارة الإطفاء لتتمكن من السيطرة على الحريق.

وقال مصدر مسؤول بمحافظة كفر الشيخ، إن الحريق كان محدودا ولم يسفر عن إصابات، حيث لم تبلغ الجهات المعنية غرفة العمليات للدفع بسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وكذلك لم يصل إلى مستشفيات محافظة كفر الشيخ، مصابين نتيجة الحريق، وأنه يجرى الآن حصر الخسائر المادية.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ
  • ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ
  • التموين تشن حملات مكثفة على الأسواق في الإسكندرية
  • تحرير 420 محضرا خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بالقليوبية
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 33 ألف مخالفة متنوعة
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا