يستعد النجم كريم محمود عبد العزيز لخوض تجربة درامية جديدة، وذلك من خلال مسلسل "مملكة الحرير" للمخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريبًا، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل.

 
 


"مملكة الحرير" ليس التعاون الأول بين كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

 

وفي سياق متصل يذكر أنه هذا ليس التعاون الأول الذي يجمع بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي فقد سبق وتعاونوا معًا في أفلام عديدة منها (شلبي، من أجل زيكو، بيت الروبي) ويذكر أن جميعها قد حققوا نجاحات كبيرة وإيرادت عالية جدًا.

سبب رفض كريم محمود عبد العزيز لتقديم أعمال بها قبلات أو مخدرات
 

سبق، كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن أنه يتعمد تقديم أعمال فنية دون قبلات أو مخدرات، وذلك خلال ظهوره ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية، التي كشف فيها عن كثير من التفاصيل الخاصة به، قائلا: «أفلام بلا حاجات تضايق الناس يعني مثلا كان فيه فيلم جايلي من سنين كتير كان معايا البنتين ولادي مكنتش لسه التالتة جت، عن ناس بتدور على مادة معينة مخدرات طول الفيلم علشان يظبطوا نفسهم، فيلم لذيذ فيه ضحك بس معرفش مقدرتش، رغم أن أبويا عامل فيلم الكيف بس في الآخر هو مديك الرسالة إن أبعد عن السكة دي، لكن الفيلم اللي كان معايا كان كوميدي ففكرت بناتي يكونوا معايا بقي ويشوفوه ويسألوني هو انتو بتدوروا على إيه في الفيلم علشان نضحك، فابتديت دماغي تتغير شوية وأتمنى يكون دا الصح».


آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز

 

وفي سياق متصل يذكر أنه آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل البيت بيتي 2، والعمل مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم محمود عبد العزيز بيتر ميمي مسلسل مملكة الحرير تفاصيل مسلسل مملكة الحرير کریم محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ

ماجد محمد

حدد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، أفضل مدربين في التاريخ من وجهة نظره، مقدما في الوقت ذاته وصفة سحرية لناديه السابق مانشستر يونايتد لكي ينهض مجددًا.

وصرح رونالدو، خلال حديثه في “بودكاست” مع زميله السابق ريو فيرديناند، عبر قناة “الدون” على “يوتيوب”، إن ناديه السابق مانشستر يونايتد عليه إعادة بناء كل شيء من الصفر إذا كان يرغب في المنافسة على الألقاب الكبرى مجددًا.

وتابع: “في رأيي إنهم بحاجة إلى إعادة بناء كل شيء، النادي يحتاج إلى الوقت لإعادة البناء؛ لأنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه بحاجة إلى التغيير. إنهم يدركون أن هذه هي الطريقة الوحيدة”.

وأضاف: “أعتقد أن المستقبل سيكون مشرقًا، أعتقد أنهم لا يعتمدون فقط على المواهب. عليهم أن يعيدوا البناء من الصفر. وإلا فلن يتمكنوا من المنافسة. سيكون الأمر مستحيلًا”.

واستطرد: “لا يمكنك إعادة بناء نادٍ دون معرفة، أعتقد أن رود فان نيستلروي، الذي عُيِّن كمدرب مساعد، سيساعد لأنه كان داخل النادي. إنه يعرف النادي ويعرف الجماهير. إذا استمع إليه المدرب، أعتقد أنهم يستطيعون تحسين الفريق قليلًا”.

وأكمل رونالدو: “لا يمكنك إعادة بناء ناد دون معرفة، وليس فقط أشخاص يعملون في المكاتب، ويقولون نعم، نحن نفهم كثيرًا في كرة القدم؛ لأننا نشاهدها كثيرًا في التلفزيون، لا الأمر لا يتم هكذا 99% من الأشخاص الذين يفهمون بكرة قدم كانوا لاعبين، أو في غرفة الملابس، من هم أنجح مدربين في العالم؟ بيب غوارديولا، أليكس فيرغسون كانا لاعبين في السابق، كانا في غرف الملابس، إنهما يفهمان ويعرفان كيف يتعاملان مع اللاعبين”.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • باريس تتهيأ لإعادة افتتاح نوتردام: أجراس الكاتدرائية ستدق مجددًا في ديسمبر بعد أعمال الترميم
  • وزير الخارجية يصل إلى مملكة إسبانيا
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • . الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي أمير قطر
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • السفر على طريق الحرير في أوزبكستان بالقطار: من تاريخ سمرقند إلى تراث بُخارى
  • رونالدو يحدد المدربين الأفضل في التاريخ
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا