أعلنت رافايلا بيمينتا وكيلة أعمال الهولندي ماتياس دي ليخت عن السبب الرئيسي وراء انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن دي ليخت البالغ من العمر 25 عامًا من أجل اللعب في صفوف مانشستر يونايتد في فترة الميركاتو الصيفي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا رسميًا.. لاعب مانشستر سيتي ينتقل إلي بنفيكا علي سبيل الإعارة


وألمحت التقارير الصحفية أن دي ليخت عاد للعمل مرة أخرى مع مديره الفني السابق إريك تين هاج ولكن هذه المرة في مانشستر يونايتد بعد تألقه اللافت للأنظار من قبل مع آياكس الهولندي.


وعن دي ليخت، قالت رافايلا بيمنتا:"أراه سعيدًا للغاية، ومستعدًا لمشروع مانشستر يونايتد الجديد".


واختتمت رافايلا تصريحاتها قائلة: "مانشستر يونايتد يعمل على تحسين العديد من الأشياء في النادي، وقد وثق ماتياس بحديث الإدارة منذ اليوم الأول. إنه يثق في مشروع المان يونايتد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اريك تين هاج الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي بايرن ميونيخ الألماني ماتياس دي ليخت مانشستر يونايتد الإنجليزي مانشستر یونایتد دی لیخت

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»! «جائزة الشهر» لـ «المدرب الأصغر» في «البريميرليج»


عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات، بفوزه على مضيفه ساوثهامبتون 3-صفر، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأهدر كاميرون أرتشر، لاعب ساوثهامبتون، ضربة جزاء في الدقيقة 32، وتمكن بعدها مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التقدم عن طريق ماتيس دي ليخت في الدقيقة 35، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، فشل ساوثهامبتون في تقليص الفارق، أو مبادلة مانشستر يونايتد للهجمات، حتى جاءت الدقيقة 79، والتي شهدت طرد جاك ستيفنز، لاعب الفريق، والتي بسببها كثف مانشستر يونايتد من هجماته، حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق أليخاندرو جارناتشو.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، محققاً انتصاره الثاني في الدوري هذا الموسم، والأول له بعد الخسارة في آخر مباراتين.
في المقابل، ظل ساوثهامبتون بلا رصيد في قاع الترتيب، حيث خسر في مبارياته الثلاث الأولى. 


 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • بعد فوز مانشستر يونايتد.. دي ليخت يكشف حجم إصابته في مباراة ساوثهامبتون
  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف