علق الإعلامي عمرو أديب على تصريحات محمد صلاح بشأن نهاية تعاقده مع ليفربول الموسم الحالي

الثلاثاء المقبل .. محمد صلاح ينضم الى معسكر مصر استعدادًا لملاقاة كاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا عظمة حضارتنا.. أحمد موسى يعلق على احتفال محمد صلاح بالسهم والقوس (فيديو)

وقال عمرو أديب مازحا خلال برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، الأحد:«ميكونش محمد صلاح هيخلص ليفربول ويجي الأهلي أصل ده هو اللي ناقص وشوبير كل يوم قاعد يعد لنا واحد وراء واحد».

وأضاف عمرو أديب :«طيب هو صلاح يعني لو مشي من ليفربول أين يذهب؟ هو ده السؤال المطروح حاليا بعد إعلانه اليوم بأنه يستمتع بموسمه الأخير مع الريدز».

ولفت إلى أنه من الناحية التسويقية والترويجية صعب إن ليفربول يحسبها إن محمد صلاح تقدم في السن ومنجددش له عقده بعد موسمه الأخير

محمد صلاح ده راجل دماغ ومخطط عظيم مش مجرد لاعب كرة

وأكمل:«محمد صلاح ده راجل دماغ ومخطط عظيم مش مجرد لاعب كرة لإنه بيقول قعدت فترة الإجازة اتأمل حياتي وما سيكون في المستقبل».

وتابع: «النهاردة يوم مصر محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم، اللي يشو جون مصطفى محمد عالمي وعمر مرموش نفس الشئ ومحمد عبدالمنعم والمشاركة وفوز فريقه برباعية وعظمة صلاح مع ليفربول امام اليونايتد..يوم عظيم لكل المصريين في الدوريات العالمية».

ألمح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لإمكانية رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ذلك في بث مباشر على قناة سكاي سبورتس بعد أن الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


تحدث الجناح المصري، صلاح بعد تسجيله هدفًا في فوز "الريدز" بنتيجة 3-0 على مانشستر يونايتد، والتي شهدت صناعته لهدفين أيضا لزميله لويس دياز.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل، وألمح النجم المصري بأن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع النادي الإنجليزي.

ورغم أن ليفربول يأمل في تجديد عقده، إلا أن صلاح زاد من التكهنات حول مستقبله بتصريحاته إنه لا يريد التفكير في المستقبل، مشيرًا إلى أنه يرغب في "الاستمتاع بالعام الأخير".


لدى صلاح، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، اهتمام انتقالات من السعودية، حيث قدم نادي الاتحاد عرضًا مذهلاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وأفادت تقارير بأن صلاح تلقى عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانضمام إلى النادي السعودي، لكن ليفربول والمدرب السابق يورجن كلوب أكدا أنه ليس للبيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب محمد صلاح الأهلي ليفربول بوابة الوفد محمد صلاح عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”

نواف السالم

رد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الهولندي أرني سلوت،على سؤال بشأن تجديد عقد نجم الفريق المصري محمد صلاح.

وكان صلاح قد اثار الجدل الجدل حول مستقبله مع الفريق بعدما خرج بتصريحات عقب لقاء مانشستر يونايتد الأخير قبل التوقف الدولي، مؤكدًا أن أحدًا لم يفاتحه في ملف تجديد عقده، الذى ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب رسميًّا حتى الآن.

وقال المدير الفنى للفريق ردًّا على السؤال الخاص بتجديد عقد صلاح: “الإجابة ستكون مملة، أنا لا أتحدث عن عقود اللاعبين، وسبق أن قلت ذلك”، مضيفا: “لا أريد تشتيت انتباهي، فأنا أركز تركيزًا كاملًا على الفريق، وأعمل معهم للحصول على أفضل ما يمكن منهم”.

وتابع سلوت: “ما قلته عن صلاح ينطبق أيضًا على فيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد”.

وتنتهي عقود اللاعبين الثلاثة في نهاية الموسم الحالي مع ليفربول، ولم تُجَدَّد التعاقدات الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • تعليق مثير من رامي عباس حول مستقبل محمد صلاح
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح