قررت نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية حجز المتهمين السبعة في واقعة الفيديو المفبرك لعملية خطف عريس بالدقهلية، من أجل الحصول علي التريند، وتحقيق أرباح من ارتفاع أعداد المشاهدات.

حصلت “الفجر” على بيان بأسماء المتهمين ال 7، الذين شملتهم دائرة الاتهام، في واقعة الفيديو المفبرك لعملية خطف عريس بالدقهلية، من أجل الحصول علي التريند، وتحقيق أرباح من ارتفاع أعداد المشاهدات، وجاء بيان المتهمين كالتالي:

 محمد جمال سليمان جوهر مواليد 1 اغسطس 1993 مقيم بعزبة حمادة 
أمل البدراوي محمد احمد مواليد اغسطس 2006 ربة منزل ومقيمة بعزبة حمادة 
احمد أيمن محمد جمعة موالدي ديسمبر 1988 عامل عادي ومقيم بعزبة السبع مركز دكرنس 

أسماء جمال عبدالرحمن جمعة مواليد سبتمبر 1991 ربةرمنزل ومقيمة بعزبة حمادة مركز دكرنس وحاليا منية النصر 
عبدالرحمن عبدالرحمن جمعة مواليد يوليو 1998 سائق ومقيم عزبة حمادة مركز دكرنس.


محمد سامي علي ابراهيم سمرة مواليد يونيو 1994 حاصل علي دبلوم ومقيم ببندر دكرنس 

هاجر جمال سليمان محمد جوهر مواليد أكتوبر 1995 ربة منزل مقيمة بقرية الزهيري مركز بني عبيد 

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القاء القبض علي العريس والعروسة ابطال فيديو خطف عريس يوم  زفافة من امام قاعة الفرح وتوجية تهمة تكدير صفو الامن العام واحداث البلبلة امام نيابة منية النصر بالدقهلية

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية،في القاء القبض على، أمل البدراوي عروسة الزوج بطل فيديو اختطاف عريس واصطناع مشهد مقلب الخطف من أجل تصدر الترند والتربح من مشاهدات مواقع التواصل الأجتماعي.


جاء ذلك بعد ان كثفت الاجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها منذ لحظة تصدر الفيديو الخاص بالواقعة مواقع التواصل الاجتماعي لضبط بطل فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بهدف تصدر التريند والتربح من المشاهدات على مواقع التواصل وذلك بسبب إثارته الذعر والخوف في المجتمع.

وقال المتهم في فيديو آخر: “من يوم ما قلنا هنعمل فرح واحنا بنرتب للفيديو ده. احنا تعبنا كتير وغيرنا الخطط كتير علشان نطلع مشهد خطف العريس من وسط أهله وعروسته”.

 

واضاف "احمد" عبر مقطع الفيديو الذي بثه عبر قناته على اليوتيوب: "محدش كان يتوقع احنا تعبنا قد ايه علشان نحضر الاشخاص اللى هتنفذ ونطلع الفيديو ده وكان صدمة للعائلة والمشاهدين وانا باكد لـ أمل ان الفيديو نجح وحقق اللي كان نفسي فيه".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن الواقعة عارية تماما من الصحة ولاتوجد ثمة بلاغات محررة بشأن الواقعة.

واضاف المصدر ان مقطع الفيديو المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي مفبرك، مشيرا إلى أن العريس الذي يظهر فى الفيديو يدعى "أحمد جمال"، يوتيوبر ويمتلك قناه عبر موقع اليوتيوب تسمى "جمهورية احمد وامل" وقام بتصوير مقطع الفيديو لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه وتدعى "أمل".

ولفت المصدر إلى أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال نشر ذلك المقطع الذي اثار حالة من الهلع والفزع بين المواطنين

نجحت الأجهزة الأمنية بمخافظة الدقهلية في كشف،  فيديو خطف عريس بمحافظة الدقهلية، من خلال مجموعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية.

وتوصلت الاجهزة الامنية إلى ان ابطال الفيديو من عزبة حمادة مركز دكرنس ومجاوره  لمركز منية النصر العريس احمد جمال سليمان  العريس امل البدراوي محمد.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي' الفيس بوك'، فيديو يظهر فيه أنه خلال خروج عريس من إحدى قاعات الأفراح وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته.

مما ترتب عليه حاله من الخوف والرعب بين الحضور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارتفاع اعداد التواصل الاجتماع بمحافظة الدقهلية حجز المتهمين رواد مواقع التواصل قرار عاجل محافظة الدقهلية وسائل التواصل مواقع التواصل منیة النصر مرکز دکرنس خطف عریس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط

يستعد أبطال مسرحية "عريس البحر"، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد.

نجاح باهر في مهرجان العلمين

 

تأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد العروض في مسرح روابط

 

ومن المقرر أن تعرض المسرحية على خشبة مسرح "روابط" من الجمعة إلى الاثنين 20، 21، 22، 23 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ 8 مساء.

قصة مستوحاة من الفلكلور الصعيدي

 

المسرحية الكوميدية الدرامية الراقصة "عريس البحر" قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر.

 

 ومع تطور الأحداث، نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

فريق العمل والإنتاج

 

"عريس البحر" بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، الدراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، المخرجان المنفذان طارق سعيد ومحمد رأفت، أزياء أميرة صابر، ديكور د. حمدي عطية، تصميم الإضاءة أبانوب فيكتور، مكياج ماجد جمال.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تصادم قطارين بالزقازيق
  • العنزي: إذا رونالدو حجرة عثر في رحيل كاسترو فالنصر أكبر منه .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • اليوم.. الحكم على المتهمين في واقعة أحداث رمسيس
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • الدهش: النصر أقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو