صحيفة الخليج:
2024-09-15@03:35:19 GMT

سعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الغرير والطاير

تاريخ النشر: 2nd, September 2024 GMT

سعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الغرير والطاير

حضر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الأحد، حفل الاستقبال الذي أقامه عبدالرحمن سيف الغرير، بزفاف نجله محمد، إلى كريمة مطر بن حميد الطاير.

الصورة

وقدّم سموّه، خلال الحفل الذي أقيم في «مركز دبي التجاري العالمي»، التهاني للعروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة.

رافق صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة «سيراميك رأس الخيمة».

الصورة

كما حضر الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، وهنّأ، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاء والاستقرار. ودعا الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

وأعرب ذوو العروسين عن بالغ سعادتهم بهذه المناسبة، وشكرهم للشيخ نهيان بن مبارك، لمشاركته أفراحهم ومناسباتهم. وعبروا عن بالغ اعتزازهم بنهج التواصل والترابط الأصيل مع أبناء الوطن.

وتخلل حفل الاستقبال - الذي حضره جمع من المدعوين وأقارب العروسين - عروض من الفنون الشعبية الإماراتية، واللوحات التراثية والأهازيج.

الصورة

كما حضر الحفل الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، وهنّأ الشيخ أحمد بن حميد، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاء والاستقرار. داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

كما حضر الحفل - الذي أقيم في قاعة سعيد، بمركز «دبي التجاري العالمي»- الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين، والشيخ عبدالله بن أحمد النعيمي، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سعود بن صقر القاسمي رأس الخيمة حفل زفاف بن حمید بن صقر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقامة من عبد الله مصطفى، فرد أمن بمول الشيخ زايد، ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتهمة التشهير به عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين فرد الأمن، وبين الكابتن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي.

إمام عاشور وزوجته

وشهدت الأزمة تطورات جديدة بعد أن قام المحامي علي فايز، ممثل دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن المتضرر، برفع دعوى جنحة مباشرة ضد الكابتن أحمد حسن، بناءً على طلب موكله.

وأوضح فايز، أن الدعوى تتضمن اتهام موكله للكابتن أحمد حسن، بالتشهير والإساءة لسمعته، مشيرًا إلى أن أحمد حسن، نشر مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ادعى فيه أن عبد الله مصطفى، تلقى أموالاً من إمام عاشور يوم الواقعة، وهو ما نفاه عبد الله تمامًا واعتبره ادعاءً باطلاً وتشويهًا لسمعته.

اقرأ أيضاًاليوم.. الحكم على متهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج

بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي

إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية

مقالات مشابهة

  • أحمد بن محمد يعزي بوفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • عبد العزيز وراشد بن حميد يحضران أفراح الجسمي والحمادي
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري
  • محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • محمد بن راشد يعزي في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • مدير عام أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي