تحدث دودو الجباس نجم فريق بيراميدز، عن حصد فريقه لقب كأس مصر هذا الموسم على حساب زد.

إقرأ أيضًا..

لاعب بيراميدز يكشف سبب غياب إكرامي ورمضان صبحي عن احتفالية التتويج بالكأس

وقال الجباس في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "أعتقد أن جماهير مصر بالكامل كانت ترى أن بيراميدز قدم مستوى مميز جدا هذا الموسم وكان يستحق حصد لقب".

وتابع: "كنا نستحق حصد لقب كأس مصر، وسعداء أننا حصدنا بطولة عريق مثل هذه، وهناك العديد من العوامل التي تساعد في تحقيق البطولة مثل جودة اللاعبين والمدرب وغرفة الملابس".

وواصل: "شريف إكرامي غاب عن مباراة نهائي كأس مصر بسبب تواجده في ألمانيا لتلقيه العلاج، ورمضان صبحي تعرض إلى إصابة بشد في الخلفية قبل مباراة إفريقيا وأبعدته عنا لمدة 10 أيام".

وأضاف: "تعرضنا إلى أخطاء تحكيمية عديدة ضد الأهلي في المباراتين، وبالطبع لم تكن مقصودة بسبب أن التحكيم كان أجنبي".

وزاد: "فكرة تأجيل مباريات للأهلي وهو منافسنا المباشر يعتبر أمر غير طبيعي، ولا يوجد تكافؤ في الدوري المصري بالنسبة إلى الجميع، وليس بسبب الأندية بل بسبب المسؤولين".

وأتم: "طول الموسم تسبب في إرهاق كبير لللاعبين ذهنيا وبدنيا، ومن الأمور المضحكة أيضا أننا نسأل النادي عن موعد بداية الموسم الجديد من الدوري وموعد التدريبات ولا أحد يعرف شئ، وليس من المنطقي ألا تكون جميع الفرق لا تعرف موعد انطلاق المسابقة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دودو الجباس بيراميدز لقب كأس مصر أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني

تقام مباراة واحدة فقط اليوم الجمعة 19-9-2024 في الدوري الإسباني، إذ سيلتقي ريال بيتيس مع نظيره ليجانيس على ملعب "بينيتو فيارمين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

ويحتل ريال بيتيس المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطتين، بعد التعادل في مباراتين وخسارة لقاء، فيما يحتل ليجانيس المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة لقاء.

عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء" موعد مباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال بيتيس ضد ليجانيس مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق نوفل باشي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • يايسله: كنا نستحق الفوز على النصر
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • مواجهات مثيرة.. تعرف على أبرز مباريات اليوم في الدوري السعودي