فاجأ الفنان محمد فؤاد، جمهوره بظهوره برفقة شقيقه بعد شفائه من أزمته الصحية التي دخل على إثرها المستشفى وخضوعه لعملية جراحية قبل أيام على إثر تعرضه لجلطة في القلب.

بعد مشاجرة طبيب عين شمس.. أول ظهور لـ محمد فؤاد رفقه شقيقه 

ونشر محمد فؤاد، مقطع فيديو ظهر خلاله رفقة شقيقه لأول مرة عقب شفائه وهو يقبل رأسه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق: الحمد لله والشكر لله على سلامتك يا حاج عبد العزيز ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك، الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله.

واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي

ومن ناحية أخرى، كانت نشبت مشاجرة بين محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بمستشفى عين شمس التخصصي، خلال وجود الفنان هناك لمتابعة الحالة الصحية الحرجة لشقيقه الأكبر، مما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي محمد فؤاد طبيب مستشفى عين شمس التخصصي موقع انستجرام محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"

تستضيف الكاتبه الصحفيه سحر الجمل فى برنامجها "أغانى منسيه" الاحد ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤،الساعه الخامسه وعشر دقائق على إذاعة القاهره الكبرى  محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الكبير فؤاد المهندس بمناسبة الذكرى ال١٨ لوفاة المهندس حيث انه توفى فى ١٦ سبتمبر عام ٢٠٠٦ ،بعد مسيره حافلة بالأعمال المسرحيه والاذاعيه والسينمائيه والبرامجيه.

موعد مباراة الزمالك المقبلة محمد فؤاد المهندس يحيي الذكرى ال١٨ لوفاة الأستاذ

وتقول سحر الجمل أن البرنامج يتناول مسيرة الأستاذ كما يطلق عليه هذا اللقب والتى بدأت عام ١٩٥٠ فى المسرح بمساعدة الفنان نجيب الريحاني، والذى اخرج له مسرحيه حكاية حب ، ثم يتناول الحديث حياته ودور  اسره ذو الفقار فى حياته حيث كان جارا لهم فى العباسيه وحكاية اول فيلم قام ببطولته وقام بالغناء فيه مع شاديه بعنوان بنت الجيران.

 

كما يستعرض البرنامج رحلته مع الاذاعه المصريه بدايه من تقديمه لبرنامج ابو الفصاد اخراج بابا شارو ، ثم مشاركته فى برنامج ساعه لقلبك عام ١٩٥٣ ،مع عبد المنعم مدبولى ،ويوسف عوف وخيريه احمد ، هذا البرنامج الذى استمر لسنوات محققه نجاحا كبيرا ، ويذيع البرنامج إحدى حلقاته بعنوان الاغانى ، ثم يقدم البرنامج لمحات من الدراما الاذاعيه التى قدمها مع الفنانه شويكار حيث قدما معا عددا من المسلسلات الناجحه منها مسلسل شنبو فى المصيده ، واجرى اجرى وغيرها.

 

ويذيع البرنامج تتر المسلسل النادر أجرى أجرى ، ثم يتطرق البرنامج إلى قصة انطلاق البرنامج الاشهر للمهندس كلمتين وبس الذى بدأ عام ١٩٦٨ ، واستمر حتى قبل وفاته بسنه ، تأليف احمد بهجت ،وبهجت قمر ، ثم يعرض البرنامج إحدى حلقاته بعنوان معنى الحب ، ويذيع البرنامج حكاية الأفلام التى قدمها مع شويكار والتى وصلت تقريبا إلى ٣٠ فيلم سينمائي، ويذيع البرنامج دويتوها له ولشويكار فى عدد من الأعمال.

 

كما يذيع الدويتو النادر  مع صباح بعنوان الجلابيه ،تأليف حسين السيد ألحان محمد الموجى ، ويذيع أيضا دويتو الحلم ، ودويتو يا ابو مخ عبقري مع لبلبه من فيلم المليونير المزيف.

 

ولأول مره يقدم البرنامج اغنية مصر هى امى بصوت المهندس والتى قدمها فى فيلم فيفا زلاطه عام ١٩٧٨، ألحان كمال الطويل ،كلمات عبد الوهاب محمد ، كما يناقش البرنامج قصة انضمامه لفوازير عمو فؤاد والتى استمرت ما يقرب من ١٥ عام حيث بدأ ت فى الثمانينات،  منها عمو فؤاد رايح يصطاد ،عمو فؤاد فى الادغال ،وعمو فؤاد ويا الأجداد ويذيع تتر الاجداد.

 

كما يذيع البرنامج عددا من الاغانى النادره منها هغنى ، وغيرها ،اغانى منسيه إعداد وتقديم سحر الجمل ،هندسه اذاعيه غاده جمال الدين ، تتر البدايه والنهايه بصوت الفنانه سهير المرشدى ،الموسيقى من اختيار المخرج محمد ترك باذاعة الأغانى .

مقالات مشابهة

  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • محمد فؤاد المهندس فى الذكرى الـ١٨ لوفاة الأستاذ فى "أغانى منسيه"
  • طبيب الزمالك يكشف عن إصابة محمد شحاته
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • ليلة رحيل سراج منير.. ماذا فعل فطين عبد الوهاب بعد دفن شقيقه؟
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»
  • بعد حديث نور خالد النبوي عن شقيقه التوأم.. من هو كريم النبوي؟ (صور)